stats counter free التخطي إلى المحتوى
الاهلي المصري و مساعد فايلر و إعارة رمضان صبحي و توتر القيعي وفتحي
الاهلي المصري و مساعد فايلر و اعارة رمضان صبجي و توتر الفيعي وفتحي




في ظل التوقف الرياضي في مصر وحظر التجوال الذي فرضتة الحكومة المصرية ، يبحث النادي الاهلي المصري في حلول لكثير من الامور من بينها استمرارية مساعد فايلر ، وخلاف تجديد عقد احمد فتحي ، ومصير اعرة رمضان صبحي من النادي الانجليزي ( هدرسفيلد) .

دافيد سيزا مساعد فايلر

افاد مساعد فايلر بأن الجهاز الفني واللاعبين هدفهم هذا العام الحصول علي لقد دوري ابطال افريقيا ، خاصة في ظل وقوعة مع الفريق المفربي ( الوداد البيضاوي ).

وسؤل دافيد سيزا عن مدي تأثير التوقف بالنسبة للاعبين قال ( الفريق يريد بأن يقلل من تأثير التوقف وذلك من خلال التدريبات والحفاظ علي اللياقة البدنية ، والاستعداد لما بعد التوقف.

واجاب سيزا عن فرص الفوز بالبطولة الافريقية قال ان فرص الفوز موجودة وهذا يعتمد علينا ولكن يوجد ايضا فرق قوية و سوف ننافس من اجل الظفر بالبطولة الافريقية.

وعن سؤالة عن مستقبلة مع الفريق المصري ( الاهلي) قال( من اجل ان اكون واضح لا افكر حاليا في المستقبل وان اركز مع الفريق حاليا ، ولكني احب الاهلي واجواء العمل مع النادي) .

مصير إعارة رمضان صبحي

ذكر مسؤول في نادي هدرسفيلد الانجليزي ( اننا لم نقدر ان نحدد ماهو موقف ومصير اعارة اللاعب حتي نعرف ماذا سوف بحدث لهذا الموسم ).

ومن المعروف ان إعارة رمضان صبحي تنتهي في نهاية شهر يونيو المقبل ، ويذكر ان رمضان صبحي رجع الي النادي الاهلي في بداية الموسم الماضي ولكن عن طريق الاعارة .

وفي الوقت الحالي يبحث الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عدة حلول لحل ازمة عقود اللاعبين

القيعي واحمد فتحي

صرح عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الاهلي بأنة لم يسئ الي احمد فتحي وعلاقتي بة جيده جدا ، ويحاول النادي الاهلي حاليا تجديد عقد اللاعب و لكن تأجلت الي وقت لاحق .

وقال القيعي ان كلامة كان لوكيل اعمالة نادر شوقي وهذا جاء من اجل العلاقة التي تربطني باللاعب ، واطد علي ان نادر شوقي لة الحق في التفاوض بالطريقة التي يراها لمصلحة موكلة.