stats counter free التخطي إلى المحتوى
رفض لاعبي برشلونة  قرار الادارة و تأخير عودة نيمار بسبب كوتينيو
رفض لاعبي برشلونة قرار الادارة و تأخير عودة نيمار بسبب كوتينيو




حالة من التخبط في جميع الاندية الاسبانية بسبب عدم معرفة موعد محدد للعودة لاستكمال المسابقات ، و ام سيتم الغاء الموسم في اسبانيا ، وذلك بسبب ان اعلن الاتحاد الاسباني عن توقف جميع الانشطة الرياضية حتي اشعار اخر ، بسبب تفشي فيروس كورونا .

برشلونة و تمرد لاعبية

ذكر مصدر صحفي اسباني ان بعد ان اعلن نادي برشلونة الاسباني قرار بتخفيض رواتب اللاعبين وذلك بسبب عدم الوصول لأتفاق مع اللاعبين ، ولكن ما تزال المفاوضات بين الادارة واللاعبين.

وعقدت ادارة برشلونة اجتماع طارئ بشأن كيفية التعمل مع توقف الانشطة الرياضية ، والخسائر التي سوف تتحملها الادارة ، وتم الوصول الي خفض ما يقارب من 70 فالمئة من رواتب اللاعبين و هذا ما اعترضوا علية لاعبي الفريق ، وتم ايضا خفض ايام العمل في النادي بالنسبة للاعبين .

وقررت ايضا ادارة الفريق الكتالوني خفض ايام العمل للفريق و علي ذلك يتم تخفيض لرواتب اللاعبين ، و اكد رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب بارتوميو ان من المستحيل اني نقدر علي نفقات النادي في الفترة الحالية بسبب توقف النشاط في كل اسبانيا والعالم ، بسبب انتشار فيروس كورونا.

كوتينيو ونيمار

ذكر مصدر صحفي اسباني ان قضية موقف اللاعب البرازيلي كوتينيو في تطور مستمر ، وذكر احد من المقربين للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو ، في حالة لم يتم بيعة لبايرن ميونخ الالماني فسوف يبقي لينتظر راي المدرب كيكي سيتين ومعرفة مدي اهمية اللاعب من عدمة بالنسبة للمدرب .

وذكر المصدر المقرب من فيليب كوتينيو انة لا يريد ان يرحل الي انتر ميلان الايطالي او حتي باريس سان جيرمان الفرنسي ، ويريد ان يجلس علي مقاعد البدلاء في برشلونة الموسم القادم .

ذكرت الكثير من التقارير بأرتباط للاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بصفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان لأستعادة مواطنة نيمار دا سيلفا الي برشلونة.

وفي تقرير اخر بأن مدرب نادي انتر ميلان الايطالي كونتي يريد التعاقد مع فيليب كوتينيو وعودة اللاعب البرازيلي مرة اخر الي الفريق الايطالي ولو علي سبيل الاعارة