stats counter free التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد وتغيير ملامح الفريق الموسم القادم
ريال مدريد وتغيير ملامح الفريق الموسم القادم




يري نادي ريال مدريد الاسباني ان فترة التوقف لكرة القدم بسبب فيروس كورونا ، هو الوقت المناسب لدراسة تغيير عناصر كثيرة في الفريق وضخ دماء جديدة  لفريق الميرنجي ، في الموسم القادم في عدة مراكز ، وخاصة خط الدفاع الذي لايوجد بديل جيد و وقوي عن القائد سيرجيو راموس و رافائيل فاران ، خاصة وان الاول ينتهي عقدة في صيف 2021 .

خط الدفاع

يعد اللاعب البرازيلي مارسيلو من المحتمل ان يغادر الفريق الملكي في حالة واحدة هو ان يكون لدية عرض جيدا للاعب وللفريق ، ويأتي ذلك بسبب تراجع مستوي مارسيلو في الفترة الاخيرة مقابل تألق اللاعب ميندي الفرنسي الذي اثبت انة يستحق اخذ مكان لاعب السامبا.

ويعد ايضا لاعب بايرن ميونخ الالماني دافيد الابا النمساوي في قائمة اهتمام الفريق الاسباني ، ويمكن ايضا مغادرة اللاعب الاسباني ناتشو الذي يلعب علي فترات ، ولا يري ريالد مدريد مشكلة في حال رحيلة عن الفريق .

خط الوسط

من الواضح ان اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش قد فقد بريقة خاصة بعد كأس العالم 2018 ، وقد حصل في هذا العام علي افضل لاعب في العالم من الفيفا والكرة الذهبية من فرانس فوتبول .

بعد عودة اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز من الاعارة لموسمين الي فريق بايرن ميونخ ، لم يستطيع اللاعب الكولمبي ان يثبت نفسة للمدرب زبدان

لذلك هو اكثر اللاعبين المرشحين للمغادرة ، ويريد خاميس ان يكون في قمة مستواة لكي يكون في قائمة المنتخب العلم القادم من كوبا اميركا .

خط الهجوم

قد يبحث ريال مدريد عن بديل للاعب الصربي يوفيتش وذلك بسبب ان اللاعب الصربي مع قلة مشاركتة ايضا لا يقدم الاداء المطلوب منة ، خاصة انة قادم من اينتراخت فرانكفورت ، الذي قدم معة اداء مثالي واحرز الكثير من الاهداف .

صداع بيل

يريد ريال مدريد ان يتخلص من اللاعب الويلزي جاريث بيل ، ويعد بيل قد فقد بريقة خلال الموسمين الاخيرين و زادت اصابات اللاعب ، ولكن في كل وقت يخرج بيل ويقول انة يريد ان يبقي في مدريد حتي نهاية عقدة.

حارس المرمي

اثبت الحارس البلجيكي كورتوا انة حارس كبير وقوي ويستحق ان يكون حارس ريال مدريد ، ولكن ريال مدريد متخبط في هذا الموقف هل يعيد الحارسين المعارين ( لونين و لوكا وزيدان )  ، او يعرض علي الفريق الباريسي شراء اريولا التي تنتهي اعارتة مع نهاية الموسم .