stats counter free التخطي إلى المحتوى
اطماع اللأندية في لاعبي مانشستر سيتي
اطماع اللأندية في لاعبي مانشستر سيتي




تطمح الاندية الكبري في استغلال عقوبة فريق مانشستر سيتي الانجليزي ، وخطف لاعبين من الفريق الانجليزي ، وذلك بسبب العقوبة المفروضة علية من قبل الاتحاد الاوروبي (يويفا)  الفريق بعدم الاشتراك في الموسمين المقبلين في بطولة دوري ابطال اوروبا ، وعدم التعاقد مع لاعبين بسبب مخالفتة لقانون اللعب المالي النظيف.

لاعب السيتي يلمح لريال مدريد

كشف مصدر صحفي بأن اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين لا يعترض نهائيا علي الذهاب لفريق ريال مدريد الاسباني في الموسم المقبل.

وذلك يأتي في مصلحة مدرب فريق الميرنجي زين الدين زيدان ، الذي من الممكن ان يرغب في التعاقد مع دي بروين والانضمام للفريق الملكي .

صحيفة توتو سبورت

قالت الصحيفة الايطالية ان دي بروين لا يوجد لدية اي مانع في الانتقال الي ريال مدريد الاسباني ، وان اللاعب غير متمسك كثيرا في البقاء في فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

وقالت الصحيفة بأن اللاعب البلجيكي ( كيفن دي بروين ) من الممكن ان يرحل عن الفريق الانجليزي ، ولكن لايوجد سبب في الرحيل غير العقوبة التي فرضت من قبل الاتحاد الاوروبي (يويفا).

مانشستر سيتي و رحيل نجومة مجانا

في ظل العقوبة المفروضة علي فريق مانشستر سيتي ، يوجد في قانون الفيفا بند يسمح بمغادرة اللاعب من فريقة اذا وقعت علية عقوبة بسبب سوء استخدام اللعب المالي النظيف ، ولديهم حق في فسخ تعاقدهم والرحيل الي اي فريق بدون مقابل ، او تحسن عقود اللاعبين.

نبذة عن نادي مانشيستر سيتي

تأسس النادي الانجليزي عام 1880 وتم تغيير اسم النادي مرتين وقد استقر علي هذا الاسم الحالي عام 1894 .

كانت فترة نجاح اخر الستينات وقد فاز بالدوي وكأس الاتحاد و كأس الرابطة و كأس الكؤوس الاوروبية .

في عام 2011 تأهل لدوري ابطال اوروبا و فاز في نفس العام بكأس الاتحاد الانجليزي ، و غاب عن الحصول علي الدوري الانجليزي 44 عام ، واقد احرز البطولة في عام 2014 .

وفي عام 2018 قد احرز في هذا العام الفوز بجميع البطولات المحلية ( الدوري والكأس الرابطة و كأس الاتحاد) ، وقد اصبح اول فريق يحرز الثلاثية التاريخية في موسم واحد.