stats counter free التخطي إلى المحتوى
كندة علوش تتصدر مؤشر البحث جوجل بسبب عيد ميلادها
كندة علوش تتصدر مؤشر البحث جوجل بسبب عيد ميلادها السبت 28-3-2020




“كندة علوش ” تصدرت مؤشر البحث جوجل بسبب عيد ميلادها أمس الجمعة 27-3-2020 ، حيث هنئها العديد من الفنانين والمتابعين  ، حيث قررت الفنانة السورية كندة علوش ان تحتفل بعيد ميلادها من خلال بث مباشر على حسابها على الانستقرام ، فأرادت الفنانة كندة علوش ان تشارك أصدقائها ومتابعينها لحظاتها السعيدة .

إعلان الفنانة كندة بإقامه حفله عيد ميلادها بث مباشر

اعلنت الفنانة كندة علوش بأنها سوف تحتفل مع الجمهور و المتابعين وأصدقائها الفنانين بعيد ميلادها عن طريق الانستجرام بعمل بث مباشر حيث كتبت على موقعها الرسمي ” الساعه تسعه حاطلع لأول مره لايف احتفل بعيد ميلادي من البيت اون لاين ، وهيكون معايا ضيوف نجوم ومؤثرين هيطلعوا لايف من بيتهم يعايدوني ويحكولنا شوية اشياء مهضومة ومفيدة .

حيث أجبر انتشار فيروس كورونا الكثير من الفنانين الالتزام في البيوت بقرار من الحكومة للحفاظ على الوضع الصحي وتقليل تفشي الفيروس بين المواطنين .

فلم تستطيع الفنانة كندة علوش ان تحتفل بعيد ميلادها خارج البيت بسبب حظر التجول

تصريح الفنانة كندة علوش عن حبها لزوجها ” عمرو يوسف “

حيث قالت الفنانه انها تحب عمرو يوسف لأن فيه جميع الصفات التي تريدها كل مرأه فهو نبيل فهذا يعني انه شخص كريم و طيب وشخص تربى على احترام المرأه و على القيم و الاخلاق ، حيث بدأت علاقتها مع عمرو يوسف بصداقه قويه بينهم وملاحظه العديد من المواضيع المشتركة بينهم فسرعان ما تحولت الى مشاعر حب مثل الغيرة والاشتياق ثم قررو الزواج .

من أعمال الفنانه كندة علوش

المسلسلات /

( أشواك ناعمه  – هيك تزوجنا – الاجتياح – حارة الياقوت – العشق الحرام – بنات العيلة – رائحه المطر – الحبيب الاول – نيران صديقه – العهد – الخفافيش – السبع وصايا – إستيفا – سنعود بعد قليل )

الافلام /

( شغف – حلاوة الروح -ولاد العم – مره أخرى – واحد صحيح – برتيتا -المصلحة -لا مؤخذه -هيبتا – الاصليين – بتوقيت القاهره – 33 يوم – الفاجومي – سما الجنوب )

 نشاطاتها /

ساهمت مع زوجها الاول الكاتب والمخرج فارس الذهبي في إخراج السلسه الوثائقية ” إغراء تتكلم ”

أسست شركة استديو دمشق مع فارس الذهبي بهدف انتاج الافلام الوثائقيه والدرامية ومساعدة الفنانين الشباب .