stats counter free التخطي إلى المحتوى
ليفربول واحتمالية ضياع بطولة الدوري بسبب فيروس كورونا
ليفربول واحتمالية ضياع بطولة الدوري بسبب فيروس كورونا




اعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز عن تأجيل جميع مبارايات كرة القدم حتي 4 ابريل ، وفي ظل تفاقم انتشار الفيروس (كورونا كوفيد 19) تم انعقاد اججتماع للرابطة الانجليزية واعلنت عن تأجيل جميع الانشطة الرياضية حتي اشعار اخر .

حلم ليفربول يضيع

يذكر ان ليفربول قد احرز بطولة الدوري الانجليزي الممتاز قبل 30 عام ويسعي في السنوات الاخيرة احراز بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

في الوقت الحالي يتم مناقشة الوضع الحالي لكيفية استكمال البطولة ، ولكن يدور ايضا في الوقت الحالي اعلان الغاء بطولة الدوري لهذا العام وذلك سيحرم ليفربول المتصدر الحالي والاقرب للفوز بالبطولة الي ضاع حلمة في التتويج بعد غباب 30 عام ، وسوف تكون خيبة امل كبيرة للجماهير والمدرب و اللاعبين خاصة انهم قريبين جدا من الظفر بالبطولة .

مطالب الاندية بألغاء بطولة الدوري الممتاز

تتطالب العديد من الاندية الانجليزية المشاركة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، بأن يتم ألغاء بطولة الدوري لهذا العام بسبب الظروف القهرية التي يمر بها العالم ، حتي اذا كان ذلك سيؤدي الي لعدم حصول ليفربول علي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

رئيس الاتحاد الانجليزي

يري رئيس الاتحاد الانجليزي ( غريغ كلارك ) ان اقرب توقع في الوقت الحالي بالنسبة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز هو الغاء البطولة ، بسبب انة حتي الان لم نستطيع ان نتوقع موعد  محدد لعودة المباريات ، بسبب الانتشار الرهيب لفيروس كورونا كوفيد19 ، والذي اثر علي كل الدوريات المحيطة بنا .

واعلن الاتحاد الانجليزي امس الجمعة  بالمشاركة مع الرابطة تأجيل العودة للمسابقات حتي نهاية ابريل المقبل ، ويضاف هذا التأجيل الي التأجيلات السابقة التي اعلن عنها في والفترة الماضية ، ويتوقع كلارك ان في حالة عدم السيطرة علي الوباء في الفترة القادمة سيكون علينا الغاء بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام

التخوف من الدوريات الاخري

يذكر ان كل الدوريات قد اعلنت عن توقف النشاط الرياضي حتي اشعار اخر ، بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، ويتخوف الاتحاد الانجليزي والرابطة بأن يتم الغاء بطولة الدوري ، وتستكمل الدوريات الاخري المسابقات.