stats counter free التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنان المصرى الكبير” جورج سيدهم “
وفاة الفنان المصرى الكبير" جورج سيدهم " السبت 28-3-2020




” جورج سيدهم ” فنان مصرى عظيم يعد في مرتبة الفيلسوف ، حب الفن والتمثيل وعشقه بجنون وقدم له الكثير ، و رفض مبدأ الزواج لسنوات طويلة لانه وصفه انه  ( نظام فاشل )  فقد توفى امس الجمعة 27-3-2020 بسبب مرضه الشديد .

 خبر وفاة الفنان الكبير ” جورج سيدهم ” بعد صراعه مع المرض

توفى الفنان المصرى جورج سيدهم امس الجمعة 27-3-2020 عن عمر يناهز 82 سنة فقد عانى في السنوات الاخيرة من المرض العصيب (جلطه في المخ ) ، حيث لم يظهر في السنوات الاخيرة الا مرات معدودة ، فكان كثير من الفنانين يهتم بزيارته وبالاحتفال معه فى مناسباته .

وقد اعلن ” اشرف زكى ” نقيب الممثلين عن وفاته وحرص عدد من الفنانين المصريين على نعى الفنان الراحل وأهمهم

الفنان سمير غانم

صرح الفنان الكبير سمير غانم عقب وفاة صديق عمره الفنان جورج سيدهم ” انه كان كالجبل وتحمل فى حياته مالم يتحمله بشر ” وعبر من خلال تصريحه بأن جورج سيدهم عاش 20 عاما من حياته مصابا بالمرض حيث انه عانى معاناة شديدة ، وادعوا الله -عز وجل – ان يسكنه الجنة ويجزيه خيرا عن معاناته فى الدنيا .

أضاف الفنان سمير غانم ان جورج سيدهم “كان صديقى وشريك عمرى  فى مسيرتنا الفنية وقال بان الفنان جورج سيدهم كان له مشاهد مهمة على المسرح سواء فى فرقة اضواء المسرح او فى المسرحيات التى تشاركنا فيها مع بعض” ، واكمل كلامه ان الفنان جورج اضحكنى واضحك الملايين من الناس حيث كان له اسلوب خاص وجميل فهو الذى يدير فرقة اضواء المسرح .

وكانت من اعمال الفنان جورج سيدهم مع الفنان سمير غانم مسرحيات رائعة منها

(  موسيقى فى الحى الشرقى – اهلا يا دكتور – المتزوجون ) وكان بين الفنان سمير غانم والفنان جورج سيدهم روح تنافسية رائعة وعملية مرحة حيث كان بينهم تفاعل رائع .

أضاف سمير غانم ( شفته لما عملنا واشتركنا مع بعض فى اعلان وكنت سعيد لهذا الاعلان والعمل سويا) ، فقد اجتمعنا بعد مرضه فى هذا الاعلان وقدمت الكثير من التنازلات من اجل اسعاد الفنان جورج سيدهم .

واكد الفنان سمير غانم أنه لم يقابل الفنان جوج قائلا “قلبى اتقطع لما شفته في عيد ميلاده ، ولكن زوجتى الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز اصرت على زيارته بشكل مستمر ” وتعاونت مع زوجة الفنان جورج سيدهم ليندا لعمل عيد ميلاد  له من اجل اسعاده  ، وكانت من الفنانات التى احتفلت معه بعيد ميلاده الاخير ” نادية لطفى” .

ومن خلال تصريحات الفنان سمير غانم اكد ان لزوجة الفنان جورج سيدهم دور مهم فى الوقوف بجانب زوجها فى محنته واشاد الفنان سمير غانم بانها امراة عظيمة ورائعة حيث وقفت بجانب ووجها خلال 20سنة من المرض حيث كان الفنان جورج رافض موضوع الزواج الا ان الله اراد له زوجة عظيمة تكون كالسند في محنته .