stats counter free التخطي إلى المحتوى
جولة داخل قلعة هوجورتس وأنت في العزل المنزلي
جولة داخل قلعة هوجورتس وأنت في العزل المنزلي الاحد 29-3-2020




منذ الطفولة و نحن نحلم بزيارة قلعة هوجورتس الموجودة في أفلام هاري بوتر و ان نتجول في القلعة و نشاهد اللوحات و قطع الاثاث الغريبة الموجودة في المكان .

هاري بوتر في القلعة

يعد هاري بوتر بطل سلسلة أفلام هاري بوتر فهو يقوم بالعديد من المغامرات المختلفة و يتجول بالمكنسة السحرية ليطير بها في جميع أنحاء القلعة و يرى اللوحات السحرية الغريبة فعندما يطير هاري بوتر بعصاته السحرية جميع المشاهدين يتخيلوا انفسهم مشاركين في مغامراته ويشاركوه أيضا في تحضير التعويذات السحرية فهذا يعد حلم جميع أطفال جيل التسعينات .


فمع الحجر المنزلي السائد في البلاد خوفا من انتشار فيروس كورونا وحفاظ على الوضع الصحي ، قد يتحقق حلم الطفولة اليوم بعد ما أصبح جيل التسعينات في مرحلة الشباب ، فهم الان يعيشون أجواء رائعة داخل القلعة من خلال مشاهدتهم لسلسة أفلام هاري بوتر المشهورة على موقع cosmopolitan .

قلعة هوجورتس من الداخل

حيث قام موقع cosmopolitan بنشر مقطع من أفلام هاري بوتر بتضمن جولة داخل قلعة هوجورتس المشهورة ، فكان هناك رحلة الى يونيفرسال ستوديوز و لكن تم إلغائها لمنع الازدحام و الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 ، فلمحاولة تعويض الرحلة قام موقع cosmopolitan بنشر فيديو يتضمن تصوير القلعة من الداخل فيتخيل المشاهد انه في رحلة حقيقية لقلعة هوجورتس لكنه بالفعل موجود داخل المنزل .

فمقطع الفيديو يأخذك برحلة في جميع الاجزاء السابقة لأفلام هاري بوتر من الانتظار في الطابور الى الاستمتاع بحديث اللوحات السحرية ثم غرفة المتطلبات و فصل الاعشاب و قاعات هوجورتس و المكتبة .

ويمكنك أيضا ركوب العصا السحرية ( المكنسة السحرية ) فتقوم بجولة لمقابله التنانين وشخصيات مثل ( رون و هيرميون و هاجريد ) و ترى العناكب و تصل الى القاعة الكبرى .

شخصية هاري بوتر

هو شخصية خيالية من تأليف الكاتبة البريطانيه روانغ ، فهو صبي ساحر يسعى للقضاء على سيد الظلام لانه قام بقتل والديه و هو صغير ، فهي سلسلة أفلام مكونة من 8 أجزاء بنفس العناوين ،وحققت هذا السلسة نجاحا باهرا منذ صدور الجزء الاول حتى الثامن وترجمت لمعظم لغات العالم .