stats counter free التخطي إلى المحتوى
حفله تامر عاشور عبر الانترنت بسبب فيروس كورونا
حفله تامر عاشور عبر الانترنت بسبب فيروس كورونا الاحد 29-3-2020




فى ظل الاوضاع الراهنة مع استمرار تفشى فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 فى البلاد و اقتحام العالم بشكل خطير كان يجب على المواطنين الالتزام باجراءات الدولة و العمل بما جاءت به القوانين للوقاية من الفيروس كمنع التجول  و التنقل ، فكان العامل المشترك بين الناس فى ظل الاوضاع السائدة هو “الانترنت” ليتواصلوا مع بعضهم .

سبب حفلة تامر عاشور عبر الانترنت

وقد كان لفيروس كورونا التأثير في منع الناس من ممارسة حياتهم الطبيعية و أكثر الناس تأثرا هم الفنانون ، فدورهم فى العادة التواصل المباشر مع الجماهير ، و للتغلب على هذا الحجر المنزلى حرص العديد من الفنانين عمل بث مباشر لما يقومون به في المنزل لتسلية المتابعين بسبب حظر التجول السائد في البلاد .

و من الفنانين الذين اهتموا بإقامه بث مباشر مع الجماهير هو الفنان ” تامر عاشور” ، حيث حرص الفنان تامر عاشور على توعية الناس بالبقاء فى بيوتهم و الالتزام بالحجر المنزلى ، لضمان سلامة المواطنين فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ، و للحفاظ على الوضع الصحي .

فقام الفنان المصري تامر عاشور بإقامه حفله عبر قناته على اليوتيوب ” بث مباشر ” و رحب به جمهوره و استطاع ان يصل الى قلوب الملايين من الناس بهذا الحفل الفني الذى وصل الى اكثر من 106.000 مشاهدة فى الساعات الاولى ، حيث قدم الفنان المصري تامر عاشور مجموعة من اغانيه بمشاركة فرقته الموسيقية .

ألبوم الفنان تامر عاشور الاخير

قدم الفنان تامر عاشور ألبومه الاخير ” ايام ” يوم 21-3-2019  ويضم 12 اغنية منهم ( ايام – حبيبي انت حبيبي – مشوفناش خير – من غير ما احكيلك – قولوله سماح – ده حكاية – بقالى زمان – سلام – خلصانة ) و تم إقامه حفله في أحد المولات الشهيرة في مدينة طنطا و ذلك قبل انتشار فيروس كورونا في البلاد .

و حضر هذا الحفل اكثر من 25000 شخصا من جمهوره من مختلف محافظات مصر ، و قام الفنان بإلقاء التحيه كعادته لاثارة حماس الجمهور ، وقدم خلال الحفل بعض الاغانى بناء على طلب الجمهور  مثل ( بيت كبير – عشت معاك حكايات – افترقنا – انا راجع ) وغيرهم الكثير .