stats counter free التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي ما بين رضاة عن التوقف وضياع الابطال
مانشستر سيتي ما بين رضاة عن التوقف وضياع الابطال




ادي فيروس كورونا الي اعلان الاتحاد الاوروبي يويفا و جميع الاتحادات ، وقف جميع الانشطة الرياضية بما فيها كرة القدم ، واعلن في وقت سابق رابطة الدوري الانجليزي الممتاز تأجيل استئناف بطولة الدوري حتي اشعار اخر ، بسبب فيروس كورونا كوفيد19.

مانشستر سيتي الانجليزي

تعلم ادارة فريق مانشستر سيتي ان الفريق هذا العام لم يقدم المطلوب حتي الان من حيث النتائج والاداء ، خاصة في الدوري الانجليزي الذي يتصدرة ليفربول الانجليزي بفارق 25 نقطة ، وذلك يكون من الصعب جدا الحصول علي الدوري لهذا الموسم,

ويعد مانشستر سيتي هو الفائز بالنسختين السابقتين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ولكن هذا الموسم فقد الكثير من النقاط و ايضا التذبذب في الاداء .

الحلم يتبخر من الفريق الانجليزي

يعتبر التعاقد مع المدرب المخضرم بيب جوارديولا جعل الجميع يطمح في الفوز بالبطولة الحلم (دوري ابطال اوروبا)، ويعتبر الفريق الانجليزي ماشستر سيتي قد اقترب من تحقيق الابطال خاصة بعد فوزة ذهابا في دور ال 16 علي العملاق الاسباني ( ريال مدريد ) بنتيجة 2/1 علي ملعب سنتياجو بيرنابيو ، وذلك بات قريب جدا من عبور دور ال 16 من البطولة الاوروبية .

ولكن اتي التوقف التي  قد يؤثر علي الحالة البدنية والذهنية للاعبي الفريق الانجليزي التي يجب ان في حالة تم استكمال البطولة ان يعود بشكل سريع للتركيز علي البطولة الاوروبية .

ويذكر ان التوقف لا يخدم مانشستر سيتي خاصة وانة سوف يواجة الفريق المخضرم في هذة البطولة والحاصل علي أعلي عدد من الالقاب 13 لقب هو ريال مدريد الاسباني.

وفي حال لعبت مباراة العودة في موعدها فأن حظوظ مانشيستر سيتي ستكون كبيرة جدا ، بسبب نتيجة مباراة الذهاب ، و الحالة السيئة التي كان عليها ريال مدريد بسبب فقدانة الصدارة لصالح برشلونة و الاصابات التي لحقت بالاعبي الفريق وهم ( اسينسيو وكورتوا ومارسيلو وايدين هازارد).

الاتحاد الاوروبي يويفا

اعلن في وقت سابق يويفا تاجيل نهائي دوري الابطال الاوروبي و نهائي الدوري الاوروبي الي 27 و24 يونيو ، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد19 في كل انحاء العالم تقريبا.