stats counter free التخطي إلى المحتوى
الاهلي المصري و تأجيل التجديد لفتحي بسبب نادي اخر
الاهلي المصري و تأجيل التجديد لفتحي بسبب نادي اخر




يعد احمد فتحي لاعب النادي الاهلي المصري من اخر من تبقي تقريبا من الجيل الذهبي للنادي الاهلي المصري ، و هو من اللاعبين القتاليين الذين يلعبون من اجل الفانلة الحمرا ، لذلك يعمل النادي الاهلي علي التجديد للاعب .

مهلة 48 ساعة

ذكر مصدر مسؤول في النادي ان احمد فتحي طلب مهلة يومين للرد علي النادي الاهلي بخصوص تجديد عقدة مع النادي.

وقال المصدر ايضا بأن لجنة التخطيط بالنادي الاهلي المصري عقدت اجتماع مع اللاعب احمد فتحي بشأن انهاء قضية التجديد.

وقد عرضت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي عرضا بالموافقة علي جميع مطالب اللاعب التي تم تقديمها من طرفة ، وكان رئيس النادي الاهلي (محمود الخطيب) علي تواصل معهم في الاجتماع ، وطلبت لجنة التخطيط من اللاعب الرد النهائي للاعب ولكن رد اللاعب بأنة يريد يومين للأبداء برأية النهائي من العرض المقدم من طرف النادي الاهلي المصري.

دخول نادي بيراميدز في الصفقة

اعلنت ادارة نادي بيراميدز انها قدمت عرض مغري جدا لأحمد فتحي للتعاقد مع اللاعب لمدة تزيد عن 3 سنوات ، وكشف المصدر بأن نادي بيراميدز تقدم بعرض اكبير ماديا من النادي الاهلي المصري ، وهذا ما جعل اللاعب يطلب يومين للرد علي واحد من العرضين المقدمين لة من نادي الاهلي المصري و بيراميدز .

عرض النادي الاهلي المالي

ذكر مصدر مسؤول في النادي الاهلي بأن العرض المقدم للاعب احمد فتحي 15 مليون جنية مصري في الموسم من دون الضريبة والتي تقدر 2 مليون جنية ووسوف يتحملها النادي الاهلي المصري ، للاضافة الي عدم خصم 25% من تعاقدة في حال لم يصل الي عدد المباريات المشارك بها .

بيراميدز و عرضة علي اللاعب

وذكر المصدر ايضا ان عرض بيراميدز يفوق عرض النادي الاهلي ، وسوف ننتظر اليومين المقبلين لمعرفة رد اللاعب احمد فتحي  بقرارة النهائي ، هل سيفضل نادية الذي ترعرع فية والذي حصل معة علي جميع البطولات التي يتمناها اي لاعب ، ام يرد ان يتعامل مع الامر علي انة احتراف ويرحل الي نادي بيراميدز .