stats counter free التخطي إلى المحتوى
ممثلين جسدوا شخصية عبد الحليم حافظ “العندليب”
ممثلين جسدوا شخصية عبد الحليم حافظ "العندليب" الاثنين 30-3-2020




استمرت شخصية العندليب ( عبد الحليم حافظ ) حلم لكثير من الفنانين و النجوم ، فكثير من النجوم حتى الان يحاولون الوصول الي شهرته و نجوميته الواسعه و ما يدل على ذلك ان كثير من الممثلين جسدوا شخصيه العندليب في كثير من الافلام و المسلسلات .

أشخاص جسدوا شخصية العندليب

هناك الكثير من الفنانين و المطربين و الممثلين الذين جسدوا شخصيه الفنان عبد الحليم حافظ فمنهم

الفنان شادي شامل

حيث قام الفنان الشاب شادي شامل بمسلسل اسمه ” العندليب ” من بطولته و كان بجانبه عدد من الممثلين ، حيث جسد فيه حياه الفنان عبد الحليم حافظ فكان المسلسل من تأليف مدحت العدل و من إخراج جمال عبد الحميد و من الممثلين الذي شاركوا في عمل المسلسل عفاف راشد و كمال أبو ريه و محمود عبد الغفار و عبله كامل و أحمد فؤاد سليم و لقاء الخميسي و أحمد فلوكس و قد حظي هذا المسلسل بنجاح باهر .

الفنان أحمد زكي

من انجح الممثلين الذين قامو بتجسيد شخصية العندليب هو النجم أحمد زكي فقد قام بدور حياة العندليب في فيلم ” عبد الحليم حافظ ” الذي كان من إخراج شريف وتأليف محفوظ عبد الرحمن عرفة فقد تناول العديد من جوانب حياته المختلفه كالفنية و الخاصة و الدرامية و العاطفية أيضا و بعد وفاه النجم أحمد زكي كان خليفته في التمثيل و في تجسيد حياة العندليب ابنه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي  .

الفنان مدحت صالح

قام الفنان مدحت صالح بتجسيد شخصيه عبد الحليم حافظ في مسلسل ” السندريلا ” الذي كان يتناول حياة الفنانه سعاد حسني ، فكان دور مدحت صالح ان يقوم بدور العندليب في حياة الفنانه سعاد حسني حيث كان المسلسل يتناول كيف كانت انطلاقة سندريلا الشاشة العربيه ” سعاد حسني ” و مرضها و علاجها و وفاتها أيضا .

الفنانين الذين يتمنوا تجسيد شخصية العندليب

المطرب اللبناني سعد رمضان فهو مثل أي مطرب يتمنى ان يصبح مشهوا كالعندليب و تعتبر أغاني العندليب بالنسبة له من أرقى الاغاني و هو معجب كثيرا باحساس و صوت العندليب في أغانيه .

و الممثل العالمي المصري مينا مسعود أيضا يتمنى تجسيد شخصية العندليب بسبب إعجابة بحياته الغامضه و شهرته الواسعة .