stats counter free التخطي إلى المحتوى
ميسي يصدر قرار بموافقة لاعبي برشلونة بتخفيض رواتبهم
ميسي يصدر قرار بموافقة لاعبي برشلونة بتخفيض رواتبهم




تتكبد الاندية خسائر كبيرة بسبب عدم قدرتها بتحمل نفقات لاعبيها وخاصة الفرق الكبيرة ، حيث ان توقف النشاط الرياضي و بث المباريات سوف يؤدي الي عدم القدرة بالوفاء بالتزامتها ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

ضغط ميسي يؤتي بثمارة

في بيان لقائد الفريق ليونيل ميسي لاعب برشلونة رد فية عن الحديث المثار في الاونة الاخيرة من رفض لاعبي برشلونة قرار الادارة بتخفيض رواتبهم 70% .

وذكر ايضا اننا لسنا متفاجئين من القرار خاصة ان الادارة تعمل علي ان تعلمنا بكل شئ وتحاول ان تصرف رواتب الموظفين التي يعملوا لديها بشكل كامل ، فنحن لا نريد الضغط علي الادارة .

وقت اعلن ميسي ( اتخذنا قرار نحن لاعبي الفريق بالموافقة علي تخفيض رواتبنا بنسبة 70% ، للمساهمة مع النادي لتحمل نفقاتة في ظل التوقف الحالي) .

تلاعب وكلاء اللاعبين في قضية تخفيض الرواتب

ذكر احد وكلاء اللاعبين ان مسألة تخفيض رواتب اللاعبين معقدة جدا ، خاصة ان من المحتمل استمرار حالة الطوارئ الي اكثر من شهرين ، ونسبة التخفيض ال 70% نسبة كبيرة للغاية ، لذلك سوف يكون هناك خسائر كبيرة ماديا للاعبين .

غضب ادارة برشلونة من اللاعبين

اشارت بعض التقارير الصحفية ان لاعبي برشلونة لم يوافقوا علي قرار الادارة بتخفيض رواتبهم بنسبة 70% ، ولذلك سوف يتم اجتماع اخير في هذة المسألة اليوم الاثنين ، وقد خفض اكثر من نادي رواتب لاعبيها من بينها ( يوفنتوس الايطالي ) .

الاتحاد الاسباني

في محاول لعدم الانحياز من قبل الاتحاد الاسباني سواء الي اللاعبين او ادارات الاندية

اقترح ان تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 10 الي 15 % سوف تكون مقبولة .

ريال مدريد ما زال صامد

تري الكثير من الاندية وخاصة المنافس الازلي برشلونة انهم متفاجئين من استمرار نادي ريال مدريد في الدفع للاعبية وعدم ذكر التخفيض للرواتب ، خاصة في الوضع الحالي وحالة الطوارئ التي يعيشها العالم ، بسبب فيروس كورونا كوفيد 19.