stats counter free التخطي إلى المحتوى
إصابة الفنانة المصرية إيناس عز الدين بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19
إصابة الفنانة المصرية إيناس عز الدين بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 الاثنين 30-3-2020




يسيطر فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على العالم  فهو ينتشر بين الناس عن طريق اللمس و الهواء و الرذاذ ، و بالرغم من إتباع المواطنين للإجراءات الوقائية مثل الحجر المنزلي و منع التجول إلا أن هناك الكثير من الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا و من ضمنهم الفنانون .

عودة الفنانة المصرية إيناس عز الدين من السفر

قامت الفنانة المصرية التى شاركت فى برنامج ” ارب ايدول” ببث فيديو على صفحتها على الفيس بوك قالت فيه ( كنت فى دولة المغرب منذ عدة أسابيع و استطعت العودة الى مصر بالرغم من وجود عوائق السفر و الطيران فى ظل تفشى فيروس كورونا فى البلاد ) ، فقامت وزارة الصحة بفحص روتيني للفنانة إيناس عز الدين لمعرفة هل هي مصابة بفيروس كورونا أم لا و بالفعل تأكد إصابتها بفيروس كورونا فأقيمت فى حجر منزلى و لم تخالط فيه أحد وكانت هذه الإجراءات الوقائية المتبعة مع كل شخص عائد من السفر .

إعلان الفنانة إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا عبر وسائل التواصل الإجتماعي

صباح يوم الاثنين 30-3-2020 أعلنت الفنانة إيناس عز الدين من خلال فيديو عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك انها شعرت منذ أيام بضيق التنفس و الصداع الشديد دون ارتفاع كبير فى درجات الحرارة ، فبدأت حرارتها بالارتفاع تدريجيا حتى وصلت إلى38 درجة ، و بدأت أعراض فيروس كورونا تظهر بشكل كبير مثل السعال الجاف و الزيادة فى ضيق التنفس و الزيادة فى سرعة ضربات القلب و الصعوبة فى البلع و الحرقان الشديد فى منطقة الصدر .

وأضافت الفنانة إيناس عز الدين لمتابعينها “سأكون معكم لحظة بلحظة لمعرفة اخر التطورات”  فقد قامت وزارة الصحة بنقل الفنانة إيناس عز الدين الى مستشفى الحميات التى تحتوى على غرف مخصصة للمصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19  .

و فى نهاية فيديو الفنانة إيناس عز الدين نصحت جميع متابعينها بتقوى الله و التوكل عليه و حسن الظن به مع الأخذ بالأسباب الوقائية و الصحية و تنفيذ ما قالت عليه الدولة من سياسات و إجراءات متبعة  كالحجر المنزلي و منع التجول .