stats counter free التخطي إلى المحتوى
عودة اسينسيو من الاصابة و خروج زيدان من الحجر الاجباري
عودة اسينسيو من الاصابة و خروج زيدان من الحجر الاجباري




اعلنت اسبانيا حظر التجول في البلاد يوم 14 مارس علي المواطنين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، ومن جانب اخر ايجابي يعود لاعب تلو الاخر من الاصابة ويتم شفائة مستغلين فترة التوقف التي جاءت في صالح اللاعبين التي كان من الممكن ان ينتهي الموسم ولم يشاركوا مع فرقهم

اسينسيو ينتظر رجوع المباريات من التوقف

اكدت تقارير صحفية مقربة من ريال مدريد بأن اللاعب ماركو اسينسيو جاهز للعودة للتدريب مع الفريق ، و سيكون حاضر في حال استأنفت المباريات في اسبانيا ، ولكن الان ينفذ اومر النادي بالبقاء في المنزل ( الحجر المنزلي ) مثل الجميع من اللاعبين وذلك لمحاولة مواجهة فيروس كورونا كوفيد 19 .

وقد استفاد اسينسيو وكثير من اللاعبين من ذلك التوقف للنشاط الرياضي لكرة القدم لمحاولة استعادة قوتهم و العودة للمشاركة مع فرقهم في باقي المباريات المتبقية من الموسم .

اصابة اسينسو بالرباط الصليبي

اصيب لاعب ريال مدريد الاسباني ماركو اسينسيو في فترة التحضيرات للموسم الجديد بقطع بالرباط الصليبي الذي ابعدة عن الملاعب اكثر من 6 اشهر  ، وشكلت هذة الاصابة تخبط للمدرب زين الدين زيدان في تلك الفترة خاصة ان اسينسو من اللاعبين الموهوبين والتي كان سيعتمد عليه في كثير من المباريات .

زيدان يخرج من الحجر المفروض علية

ذكر تقرير اسباني ان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قام بالخروج من منزلة في مدريد الي منطقة سييرا  ويوجد هناك منزل اخر للفرنسي ن وحدث ذلك يوم 14 مارس.

ويذكر ان هناك الكثير من شهود العيان ( الجيران ) قد شاهدو زيدان وهو يخرج من الحجر الاجباري التي فرضتة الحكومة الاسبانية يوم 14 مارس ولكن تم تفعيلة يوم 16 مارس .

سبب العزل للاعبين والاداريين لريال مدريد

اتخدت ادارة ريال مدريد الاسباني قرار يتم بموجبة قيام كل من اللاعبين والجهاز الفني للفريق بالحجر الطبي للاطمئنان علي سلامتهم ، وذلك بسبب ظهور نتائج لاعب كرة السلة لريال مدريد ( تري تومبيكنز ) بأصابتة بفيروس كورونا كوفيد 19 ، وتم اخذ عينات من الجهاز الفني والاعبين وتم ظهور النتائج (سلبية) وذلك يعني انهم غير مصابين.