stats counter free التخطي إلى المحتوى
ملابس الرياضة الجريئة للفنانة العراقية مريم حسين
ملابس الرياضة الجريئة للفنانة العراقية مريم حسين الثلاثاء 31-3-2020




مريم حسين فنانة عراقية تعيش في دولة الإمارات والدها عراقي و أمها مغربية ،  لم تحصل على التعليم  العالى “شهادة البكالوريس” دخلت في مجال الفن و التمثيل بعد إنتهائها لمرحلة الثانوية العامة.

ملابس الرياضة الجريئة للفنانة مريم حسين

نشرت الفنانة مريم حسين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” فيديو أثار جدل المتابعين و ظهرت فيه بملابس رياضية ضيقة على الجسم و جريئة جدا فحدتث الكثير من التعليقات و الإنتقادات حيث إنها تخطت جميع الحدود و قال المتابعون (وينك يا صالح الجسمي) بناء على  الجدال الذي حدث قبل عامين بين الإعلامي صالح الجسمي و الفنانة مريم حسين    .

الجدال بين الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي و الفنانة مريم حسين السابق.

نشرت  الفنانة مريم حسين قبل عامين على حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” فيديو ” أثار جدل كثير من المتابعين حيث كانت ترقص فيه بطريقة غير مناسبة مع مغني الراب الشهير “تايغا” و كانت في إحدى حفلات رأس السنة لعام 2017 ، و علق الإعلامي الإماراتي صالح الجسمى على هذا الفيديو بوصفه فيديو فاضح و غير لائق ، فكان الفيديو محور جدال بين الإعلامي صالح الجسمى و الفنانة مريم حسين .

قررت محكمة الإستئناف في دبى ببراءة الإعلامي صالح الجسمي و حبس الفنانة مريم حسين و عقوبتها بإبعادها عن دولة الإمارات و بعد تنفيذ الحكم بعشرة أيام تفاجئ الجمهور بخروج الفنانة مريم حسين و عودتها إلى بيتها و أول من أعلن إطلاق سراحها هى الفنانة الكويتية مها محمد عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام   .

شقيق الفنانة مريم حسين

نشرت الفنانة مريم حسين مقطع فيديو مع شقيقها و قالت أن الاخ هو السند و الدعم لها و تغزلت بجماله حيث لفت شقيق الفنانة مريم حسين  أنظار المتابعين لوسامته  و قالت بأنه لا يحب الظهور كثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي .

– أعمال الفنانة مريم حسين

  • مسلسل جيران
  • مسلسل درب الوفا
  • مسلسل ليلة العيد .
  • مسلسل أوراق الحب.
  • مسلسل سكر بنات .
  • مسلسل الخادمة .

و قد حصلت الفنانة مريم حسين على جائزة أفضل فنانة عام 2010  لدورها في مسلسل ليلة عيد وأفضل ممثلة خليجية عام 2012 لدورها في مسلسل درب الوفا.