مللك تايلند يعزل نفسه والسبب فايروس كورونا
المذنب الضخم "أطلس" يضيء الارض الاربعاء 1-4-2020

أقدم مللك تايلند الحالي المللك “ماها فاجيرالونغكورن”  بعزل نفسه مع 20 شخص من حاشيته في فندق فاخر  في مدينه غارميش في جبال الألب جنوب ألمانيا  وفقا لصحيفه الاندبنت البريطانيه.

و تأتي أنباء العزل بعد أن تم الكشف عن وضع مللك و ملكه ماليزيا تحت الحجر الصحي بعد ثبوت اصابه سبعه من العاملين داخل القصر بفيروس كورونا.

و في تقرير نشرته احدى الصحف عن قيام مللك تايلند الحالي بحجز فندق 4 نجوم في مدينه غارميش في جبال الألب للحجر الذاتي بسبب جائحه فايروس كورونا و ذلك باذن من مجلس المنطقه المحليه لغارميش.

و من غير المعروف هل اذا ما كانت زوجات المللك الأربع ترافق المللك أم لا .

و شملت حاشية المللك الجديد لتايلند البالغ من العمر 67 عام على مجموعه من النساء منهم 20 من المحيطات به و عدد من الخدم الخاص بالمللك.

اغلاق الفنادق.

تم الزام جميع بيوت الضيافه و الفنادق في منطقه غارميش بالاغلاق التام بسب أزمه تفشي فايروس كورونا و هو ما دعا رئيس مجلس منطق غارميش لتوضيح أمر حجز فندق غراند بأن الاستثناء لأن الضيوف مجموعه واحده.

و يعتقد أن 119 عضو من الوفد الملكي قد تم اعادتهم الي البلاد لاشتباه باصابتهم بفيروس كورونا و المعروف ب كوفيد-19.

و أتت أنباء العزل بعد أن تم الكشف عن 7 اصابات من العاملين في القصر بفايروس كورونا.

غضب الشعب التايلندي.

و  أدى أسلوب الحياه التي يتخذها المللك الجديد لتايلند الى استفزاز وغضب الشعب بسبب حياه اللامباله التي يعيشه المللك وسط انتشار جائحه فايروس كورونا.

وقالت احدى الصحف الألمانيه أن المللك التايلندي يمتللك مزل أخر في ألمانيا والذي يسافر من وقت لأخر الى ألمانيا في ظل تفشي وباء فايروس كورونا.

تايلند وفايروس كورونا.

و تعتبر تايلند أول دوله خارج الصين تسجل اصابه حاله واحه بفايروس كورونا في شهر يناير و قد سجلت في الأيام الماضيه أنه تم تسجيل 721 حاله منذ ظهور وتفشي وباء فايروس كورونا مع ظهور حالة وفاة واحده.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *