تودد الادارة الي ميسي و مكانة البرازيلي ارثر
تودد الادارة الي ميسي و مكانة البرازيلي ارثر

يحاول فريق برشلونة الاسباني في الظفر بصفقات كبيرة و قوية في الصيف المقبل لتدعيم صفوفة في عدة مراكز ، لكي ينافس علي كل البطولات ، وخاصة دوري الابطال اوروبا ، الذي ودعة بفضيحة في اخر موسمين .

برشلونة و الصفقات

يوجد لدي برشلونة الكثير الاهداف والصفقات التي يريدها واهمها مهاجم انتر ميلان الايطالي لاوتارو مارتينيز ، و اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

وذكر مصدر صحفي اسباني بأن فريق برشلونة حدد اهدافة من الصفقات التي يريدها في فترة الانتقالات الصيفية وهم ( نيمار داسيلفا و لاوتارو مارتينيز ) ولكن العائق الوحيد لاتمام الصفقتين هو التوقف لكل الانشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا ، والتي سوف يؤثر علي الوضع الاقتصادي لبرشلونة .

ازمة كورونا وبرشلونة

يريد فريق برشلونة عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان ، وذلك سيكلف الفريق الاستغناء عن احد اللاعبين الحاليين ، بسبب ان صفقة نيمار سوف تكلف برشلونة 180 مليون يورو ، و صفقة لاوتارو يجب علي برشلونة ان يدفع قيمة الشرط الجزائي 111 مليون يورو .

وذكر ان صحيفة اسبانية اجرت استفتاء علي كل من نيمار و لاوتارو ، وصوت للنجم الارجنتيني 57% و لنيمار 42% .

وكان ميسي كان قد طالب الادارة بمحاولة التعاقد مع نيمار لتدعيم الصفوف و يري ميسي راحة في اللعب مع نيمار ، ورأينا ذلك خاصة في موسم 2015 وفوز برشلونة بدوري الابطال.

ارثر باقي في برشلونة

ذكرت عدة تقارير تفيد بأن فريق برشلونة سوف يضع اللاعب البرازيلي ارثر من ضمن صفقة الارجنتيني لاوتارو مارتينيز في الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة سبورت ( ان بارتيميو رئيس برشلونة يريد ان يضع ارضية خصبة من اللاعبين للرئيس القادم ) .

اكد بارتيميو علي ان ارثر خارج هذة الصفقة تماما ، و قال ايضا ان ارثر لاعب موهوب بسبب امكانياتة و صغر سنة ، ويعد ارثر من اغلي خمس صفقات لبرشلونة.

ويري الكثير من الجماهير والمحللين بأن اذا اخذ ارثر فرصة اللعب كاملة من الممكن ان يكون خليفة للاعب الاسطورة تشافي هيرنانديز .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *