خطوبة الفنانة المصرية ” نرمين الفقي”
خطوبة الفنانة المصرية " نرمين الفقي" الخميس 2-4-2020

في ظل انتشار الاشاعات و الاخبار الكاذبه على الفنانين ، فكثيرا ما تنشر الاخبار التي لا نعرف مدى صحتها و لا نستطيع التاكد منها إلا عندما يتحدث الفنان او الفنانه عنها بالنفي أو الاثبات كما حدث مع الفنانه نرمين الفقي .

خطوبة الفنانة المصرية ” نرمين الفقي ” الكاذبة

نشرت حسابات وهمية عن خطوبة الفنانة ” نرمين الفقي ” ، حيث نشرت الفنانة نرمين الفقي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي تنفي فيه خبر خطوبتها و تقول” مين في زمن كورونا بيخطب أو يتزوج ؟” و أضافت بأنها لا تعرف شيئا عن هذا الخبر و تقول أن هذه أخبار وهمية ، حيث يقوم بعض الأشخاص بعمل حساب وهمي بإسمي و نشر أخبار غير صحيحة عليها.
فقد أعلنت الفنانة نرمين الفقي على خبر خطوبتها بطريقة ساخرة و قالت ( الحمد الله على الخطوبة وربنا يخليه ليا ) فبدأت التهانى و التبريكات على خطوبتها .

التكافل الإجتماعي بين الفنانين في زمن الكورونا

في ظل انتشار فيروس كورونا القاتل في البلاد و التزام المواطنين بقرارات الدولة مثل العزل المنزلي و منع التجول ، حيث قام الكثير من الفنانين بتقديم المساعدة للناس المحتاجة في ظل الظروف الصعبة و منهم الفنانة نرمين الفقي .
نشرت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها الرسمي على مواقع الإجتماعي ” انستغرام” فيديو و قالت فيه أنا قبلت التحدي و تكفلت ب 100 أسرة لبنك الطعام و أي حاجة فيها خير و مساعدة للآخرين مفروض علينا نعملها فيجب أن نكون جسد واحد .

أعمال الفنانة نرمين الفقي

من أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل أبو العروسة ، و مسلسل جبل الحلال ، و مسلسل الخيول تنام واقفة ، و مسلسل الحنين إلى الماضي ، و مسلسل أحلام سنابل ، و مسلسل بلد المحبوب ، و مسلسل رجل على الحافة ، و مسلسل بنات عمري ، و مسلسل مشاعر في البورصة ، و مسلسل نساء لا تعرف الندم ، و مسلسل أولاد عزام ، و مسلسل لم تنسى إنها امرأة ، و مسلسل دموع في حضن الجبل ، و مسلسل هز الهلال يا سيد ، و مسلسل حكاوي طرح البحر ، و مسلسل حكاية بندق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *