دوري الابطال و الدوري الاوروبي و مباريات المنتخبات حتي اشعار اخر
دوري الابطال و الدوري الاوروبي و مباريات المنتخبات حتي اشعار اخر

عام اجتمع الاتحاد الاوروبي يويفا منذ شهر تقريبا و اعلن توقف جميع الانشطة الرياضية حتي 7 ابريل ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في كثير من دول العالم ، ولكن من الواضح انة سيتم تمديد حالة التوقف .

اجتماع الاربعاء

قرر الاتحاد الاوروبي يويفا في اجتماعة يوم الاربعاء 1 ابريل ، تقرر تعليق كافة المباريات الاوروبية حتي اشعار اخر ، وذلك يعود بسبب الانتشار المتزايد لفيروس كورونا كوفيد 19 في اوروبا .

تأجيل المنتخبات

وقرر ايضا يويفا تأجيل كل مباريات المنتخبات الودية و الرسمية ، وتقرر ايضا ايقاف تصفيات اليورو الاوروبي للسيدات .

ويأتي ذلك هذة القرارات بسبب توسع انتشار الفيروس كورونا في جميع انحاء اوروبا ، والذي ادي الي اعلان بعض الدول الاوروبية حالة الطوارئ و حظر التجول بسبب الاعداد المصابة المهولة للفيروس ، وحالات الوفيات ايضا .

القرار بالاجماع

اتخذت هذة القرارات بالاجماع وقد اجتمع الاتحاد مع خمس و خمسين اتحاد من دول العالم عن طريق الفيديو .

الغاء بطولات

وتقرر ايضا الغاء كل من بطولة امم اوروبا تحت 19 عام للسيدات وكان موعدها في يوليو ، وتقرر ايضا الغاء بطولة اوروبا تحت 17 عاما .

ووضح الاتحاد الاوروبي اة قراراتة لكي يتم استكمال الدوريات الخاصة بهذا الموسم و يجب ان تنتهي في يونيو المقبل .

وذكر تصريح منسوب الي رئيس الاتحاد الاوروبي هو ( اننا لا نعرف متي سوف ينتهي هذا الفيروس الشرس ، ولكن نعمل علي وضع خطط لمجاراة الاحداث.

و اجاب رئيس الاتحاد الاوروبي علي سؤال هل نحن قريبين من العودة اجاب (قال اذا لم نعود خلال الثلاث اشهر المقبلة سوف يتم الغاء الموسم الكروي فورا) ، ولكن حتي الان لم نقدر علي تحديد موعد للعودة للمسابقات.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *