أبراج ال 5G و ارتباطها بانتشار فيروس كورونا
أبراج ال 5G و ارتباطها بانتشار فيروس كورونا

مع كثرة انتشار الشائعات حول كيفية انتقال فيروس كورونا ، فلقد طالت هذه الاشاعات الشركات العظمى كشركة الاتصالات البريطانية و أبراج ال 5G.

أبراج ال 5G و ارتباطها بفيروس كورونا

هناك العديد من الاشاعات التي ليس لها أي أساس من الصحة أن أبراج ال 5G مرتبطه بفيروس كورونا و لكن هذه تعد مؤامرة على الشركة و قد بدأت هذه المؤامره من قبل ظهور الفيروس .

فتم استغلال ظهور هذا الوباء لزيادة هذه الاكاذيب بالاضافة الى ان بعض العاملين المهمين في الشركة يتعرضون باستمرار للإساءه و يهددون بتدمير البنية التحتية بسبب الاكاذيب التي تتداول أن الاشعاع الصادر من الشبكه الموجودة في أبراج ال 5G ينقل فيروس كورونا .

متى بدأت الاشاعات حول أبراج ال 5G و نقلها لفيروس كورونا

بدأت هذه الاشاعات بالتداول بعد ظهور مقطع فيديو لأبراج لهواتف مشتعلة عبر الانترنت و كان هذا في برمنجهام و كوفنتري ، فاندلاع الحريق في الابراج كان بطول 70 قدم فاستدعوا رجال الاطفاء لإخمادها ، و لم يستطيعوا ذلك فأرسلوا لخدمات الطوارئ و تمت الاجابه وهبطوا في منطقة سباركل الساعة 8:18 مساءا يوم الخميس و استمروا لمدة ساعتين لإخماد النيران و عملت الشرطة على حماية حركة المرور في المنطقة لحين إخماد النيران .

صرحت خدمة الاطفاء في ويست ميدلاندز “كان هناك ثمانية رجال إطفاء للبربج الذي يرتفع 21 متر في برمنجهام و لم يتم تحديد سبب الحريق و الشرطة أيضا لم تستطيع العثور على سبب الحريق و تنتظر التفاصيل حول السبب الغامض .

إشاعات الفيس بوك حول أبراج ال 5G

هناك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) زعمت ان انبعاث ال 5G يعمل على زيادة تفشي فيروس كورونا و نشرت مقاطع للحريق في الابراج جعلت العديد من الصفحات الاخرى تقوم بهذا الشيء أيضا .

تم حذف صفحة الفيس بوك بسبب خرقها للقوانين التي تعمل على حدوث ضرر للعالم أجمع ، فلا يوجد أي دليل علمي يوضح ان تقنية ال 5G مضرة للانسان ، فالشهر الماضي قامت هيئة مراقبة الاشعاع بتأكيد ان تقنية ال 5G آمنه .

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *