الفنان المصري رامى وحيد في برنامج ” ON”
الفنان المصري رامى وحيد في برنامج " ON"

يلعب الفنانون الكثير من الأدوار  في عملهم السينمائي سواء كان مسلسل أو فيلم أو مسرحية و كل فنان يختار  الدور الذي يناسبه أو الذي يجسد شخصية مختلفة و مميزة فقد يكون دور رومانسي أو دور درامي و غيرها و من هؤلاء الفنانين الفنان رامى وحيد  .

برنامج ” ON set “

تعرض الاعلامية شيرين حمدى  برنامج ” ON set ” يوم الجمعة على الساعة السابعة مساء على القناة التلفزيونية” ON”  بمشاركة مجموعة من نجوم الفن لمتابعة أجدد الأخبار العالمية و الفنية و المحلية .

الفنان المصري رامى وحيد في برنامج ” ON set”

قامت الاعلامية شيرين حمدى باستضافة الفنان المصري رامى وحيد عبر قناة “on” في برنامج “ON set” الذي أخبرنا عن حياته من خلال البرنامج و قال انه درس سياحة و فنادق في قسم ارشاد سياحيوحب القراءة عن تاريخ مصر و حضارتها .

شخصيات رامى وحيد في بعض مسلسلاته

و قال الفنان رامى وحيد من خلال البرنامج بأنه قام بأدوار شريرة في أغلب مسلسلاته و كانت اخر أعماله مسلسل قيد عائلي و مسلسل الطوفان الذي نال اعجاب الجمهور بشكل كبير حيث لعب دور” هشام كامل الخولي ” في مسلسل قيد عائلي و كان صاحب الجيم و كان متزوج من الفنانة ميريهان حسين في المسلسل  اسمها “سمر ” .

أضاف الفنان رامى وحيد أن أهم الأعمال بالنسبه له كان مسلسل الطوفان و مسلسل قيد عائلي حيث قدم في هذين المسلسلين أداء مميز و رائع و كسب اعجاب الجمهور و المشاهدين  .

أعمال الفنان “رامى وحيد”

قام الفنان رامى وحيد بالعديد من الأعمال منها مسلسل أزمة نسب و مسلسل سلسال الدم و مسلسل الأب الروحي و مسلسل الضابط جلال و مسلسل راس الغول و مسلسل الزيبق و مسلسل شريف العطار و مسلسل شارع عبد العزيز و مسلسل جنون الشهرة و مسلسل أولاد عزام و مسلسل مسألة كرامة و مسلسل وعد مش مكتوب و مسلسل شمس الأنصاري و مسلسل أيام الرعب و الحب و مسلسل طائر التمساح و مسلسل جنى في بلاد العجائب .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *