تفاصيل أغنية “بنعدى” للفنان حسين الجسمي بسبب الكورونا
تفاصيل أغنية "بنعدى" للفنان حسين الجسمي بسبب الكورونا

يعيش العالم أوضاع صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19  فقررت الدول باجراءات صحية و وقائية للحد من فيروس كورونا القاتل  مثل الحجر المنزلي و منع التجول و السفر ،  فقام بعض الفنانون عن طريق ” السوشيال ميديا ” بنشر أغاني لمواساة الناس في هذه الأزمة و  منهم الفنان الاماراتي حسين الجسمى .

أغنية ” بنعدى ” للفنان حسين الجسمي

نشر  الفنان الاماراتي” حسين الجسمي ” أغنية “بنعدى ”  بالتعاون مع مكتب الهوية الاعلامية المرئية لدولة الامارات العربية المتحدة ، في ظل انتشار فيروس كورونا  القاتل حيث دعا الناس الى الأمل و التفاؤل و الصبر و نهي عن الخوف و التوتر الذي يشعر به معظم الناس و قال بأنها مرحلة صعبة في حياة العالم و يجب علينا أن نتخطاها و نكون أقوى .

و أضاف من خلال هذه الأغنية يجب على الناس الالتزام بكل ما تقرره الدولة من اجراءات وقائية و صحية مثل منع التجول و السفر و الحجر المنزلي حيث أنه قام بتسجيل أغنيته عن بعد عن طريق  ” السوشيال ميديا ”   و ذلك تضامنا مع شعبه و التزامه بتعليمات الدولة  الوقائية و الصحية في الحد  من  فيروس كورونا  الجديد  .

تفاصيل أغنية ” بنعدى ” للفنان حسين الجسمي

الأغنية من ألحان الملحن فهد الناصر و توزيع مكس صهيب و محمد همام و كانت من كلمات الشاعر أنور المشيري ، و تضمنت الأغنية الكثير من المشاهد الانسانية و الاجتماعية التى يقوم بها جميع الناس في القضاء على فيروس كورونا  المستجد  كوفيد -19 و تم نشرها عبر قناة الفنان حسين الجسمي الرسمية على موقع ” يويتوب ”  و تم اذاعاتها على القنوات الخليجية و العربية .

أغاني الفنان  الاماراتي “حسين الجسمي”

نشر الفنان  الاماراتي حسين الجسمي الكثير من الأغاني الرائعة التى نالت اعجاب جمهوره حيث كان لأغانيه معاني جميلة و أثر في قلوب جمهوره ، مثل أغنية خفيف الروح و أغنية فقدتك و أغنية حلو على قلبى و أغنية العدالة و أغنية بشرة خير  و أغنية أحبك و أغنية باصبر على فراقك و أغنية ويش يا حالو .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *