فابيان رويز علي ردار ريال مدريد و حلم كيكي سيتين
فابيان رويز علي ردار ريال مدريد و حلم كيكي سيتين

يسعي ريال مدريد في ابرام صفقات قوية في مرحلة الانتقالات الصيفية ، ويريد العديد من اللاعبين المميزين من بينهم اللاعب المتألق في خط الوسط فابيان رويز لاعب نابولي الايطالي ، المطلوب لعدة اندية من بينها نادي برشلونة الاسباني.

اهتمام العديد من الاندية بلاعب نابولي

اكد وكيل اعمال اللاعب فابيان رويز بأننادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع اللاعب الاسباني فابيان رويز في فترة الانتقالات الصيفية للموسم القادم .

وقال الفارو توريس وكيل اللاعب الاسباني ان رويز لدية عقد مع فريقة الحالي نابولي الايطالي ينتهي في عام 2023 ، لذلك يجب ان يركز علي فريقة الحالي نابولي الايطالي.

ويدرس نابولي تجديد عقد اللاعب فابيان رويز  بعد اهتام الكثير من الاندية بضم اللاعب ، و زيادة الشرط الجزائي الي 180 مليون يورو ، ولكن ذلك يجب ان ينفذ بعد موافقة اللاعب

واضاف وكيل فابيان رويز بأن فريق ليفربول الانجليزي مهتم جدا بالتعاقد مع اللاعب الاسباني لكي ينضم الي الفريق الانجليزي في الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

عرض فريق ريال مدريد للاعب فابيان رويز و رغبة اللاعب

قال وكيل اعمال اللاعب الفارو توريس ان ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع اللاعب فابيان رويز ، وتواصلت ادارة ريال مدريد مع ادارة نابولي لأبداء اهتمامهم بالتعاقد مع رويز .

رد نابولي لريال مدريد

اشارت مصادر صحفية ايطاليا بأن نابولي الايطالي سوف يدرس اهتمام ريال مدريد بفبيان رويز الذي يعد من اللاعبين الاساسين في الفريق الايطالي خلال الثلاث اعوام السابقة لذلك سيكون صعب علي نابولي القبول بسهولة بأهتمام ريال مدريد.

وذكر مصدر من المقربين لرئيس النادي الايطالي دي لورينتس ، لا يستبعد انة قد يتغير موقف لورينتس اذا كان العرض مغري من ريال مدريد سواء اقتصادي او رياضي .

مدرب برشلونة كيكي سيتين

يرغب كيكي سيتين في التعاقد مع الاسباني فابيان رويز لاعب نابولي الايطالي لتدعيم خط الوسط في فريقة برشلونة ، خاصة ان من الممكن ان يرحل راكيتيتش مع نهاية الموسم و قد يرحل معة اللاعب التشيلي ارتورو فيدال .

ويذكر ان فابيان رويز تدرب علي يد كيكي سيتين في ريال بيتيس الاسباني ، لذلك يعرف مدرب برشلونة امكانيات اللاعب جيدا .

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *