إعلان إفلاس شركة “دبنهامز” البريطانية
إعلان إفلاس شركة "دبنهامز" البريطانية

انتشار فيروس كورونا أوقف حال الكثير من الشركات ، فأغلب المحلات الموجودة في بريطانيا تم إغلاقهم بسبب الفيروس التاجي ( كورونا المستجد كوفيد-19 ) و منهم شركة “دبنهامز” البريطانية .

إستعداد شركة “دبنهامز” البريطانية لإعلان إفلاسها

تستعد شركة “دبنهامز ” البريطانية التي تختص في البيع بالتجزئة لإعلان إفلاسها ، فقد تم إغلاق جميع الفروع الخاصة ببيع التجزئة بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 في البلاد .

فالشركة البريطانية تستعد لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية لاعلان هذا القرار بشكل رسمي  ، فهي مثل كل شركات البيع بالتجزئة وضعت خطط طوارئ بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا أما بالنسبة للمقرضين سيظلوا داعمين لنا الى النهاية لأن أي قرار سوف يتم إتخاذه سيكون بهدف حماية الوضع الحالي قدر الامكان  .

فبالرغم من إغلاق متاجرهم بسبب قرار الحكومة البريطانية إلا ان موقع المتاجر الالكتروني يواصل العمل و يقبل بطاقات الهدايا و الارجاع .

الاضرار الناتجة عن إغلاق المتاجر التابعة للشركة

تم إغلاق 22 متجر ، 19 من هذه المتاجر تم إغلاقهم في يناير الماضي ففقد أكثر من 700 شخص لوظيفتة و بقي 28 متجر من أصل 141 متجر سيغلقوا بشكل دائم العام القادم .

شركة “دبنهامز ” البريطانية لديها 22000 موظف ، قامو المقرضين بإنقاذها قبل ذلك خلال عام واحد فقط ، فإنها تعد من المتاجر الذين يواجهون صعوبة في المال بسبب فيروس كورونا الذي أوقف حال بلاد العالم .

معلومات عن شركة “دبنهامز” البريطانية

شركة عالمية تختص ببيع التجزئة تأسست سنه 1778 في بريطانيا تمتلك الشركة فروع في 21 دولة حول العالم ، تقدم الشركة علامات تجارية من التراث البريطاني ، فالشركة تمنح زبائنها تجربة التسوق بطريقه فريدة و حصرية .

تحتل الشركة المركز الاول في المملكة المتحدة في مجال الازياء الخاص بالنساء ، أما تحتل المركز الثاني في مستحضرات التجميل و البشرة .

تتعاون الشركة مع مصممين بريطانيين تسمى بمجموعة “مصممي دينهامز” حيث تتضمن هذه المجموعة أبيغل آهيرن و تد بيكر و سافانا ميلر و هنري هولاند و يليامسوف و جيني باكهام و أليزا و جون روشا و تود لين و جوليان و الكثير من المصممين العباقرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *