صبغة الكركم السحرية للشعر
صبغة الكركم السحرية للشعر

الكثير من النساء يعتنوا بجمالهم و جمال بشرتهم و شعرهم ، حيث يقوموا بوضع الماسكات على وجوههم  للعناية بها و أيضا يقوموا بصبغ شعرهم اما بالحناء أو بمواد الصبغ الكيميائية من أهم الصبغات الطبيعية و المفيدة لشعر المرأة صبغة الكركم .

صبغة الكركم

اذا كان شعرك فاتح اللون و تريدي أن تصبغيه بدون حناء أو مواد الصبغة الكيميائية  ، فيمكنك أن تصبغيه بالصبغة السحرية ذات المكونات الطبيعية و هي صبغة الكركم التى تتكون من خصائص ” مادة الكركمين ” الموجودة فيه و هي مضادة للالتهابات و الأكسدة و الفطريات .

فوائد صبغة الكركم

تعتبر صبغة الكركم علاج فعال لكل مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر و القشرة و من أهم فوائدها

  • تحتوي صبغة الكركم على الكثير من الفيتامينات و المعادن التى تعطي الشعر اللمعان و الحيوية طول اليوم .
  • تعتبر صبغة الكركم  مضاد لتساقط الشعر .
  • تعتبر صبغة الكركم علاج قوي و فعال للقضاء على القشرة الموجودة في الرأس .
  • تعمل صبغة الكركم على تقوية بصيلات الشعر و تزيد من كثافته .
مكونات و طريقة صبغة الكركم  للشعر

تتكون صبغة الكركم من ( 2 كوب ماء و 2 ملعقة من الكركم أو ربع  كوب من الكركم الطازج )  نقوم بوضع وعاء فيه ماء و نضعه على النار حتى يغلي ثم نضيف أيضا ماء و  و نضع الكركم و نحركه جيدا حتى يذوب الكركم في الماء و يعطيني الخليط المناسب و نترك الخليط يبرد ثم نقوم بوضع الخليط على الشعر بشكل جيدا بحيث يدخل الخليط في كل شعرة لنصل الى اللون الذي نريده و نتركه على الشعر لمدة ربع أو تلت ساعة تقريبا  و بعد ذلك نقوم بغسل الشعر من الخليط جيدا و نكرر هذه الصبغة مرة كل أسبوع .

يجب على المرأة متابعة كل جديد  عن طريق التلفاز أو الانترنت لمعرفة  طرق العناية بالشعر و البشرة و القضاء على جميع المشكلات التى تعانى منها المرأة سواء على الوجه أو الشعر  مثل حب الشباب و القشرة الموجودة على فروة الرأس و  تساقط الشعر  و غيرها الكثير من المشكلات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *