مدرب اللياقة البدنية لرونالدو يتحدث….. لدية شئ غير انساني
مدرب اللياقة البدنية لرونالدو يتحدث..... لدية شئ غير انساني

يظل اللاعب كريستيانو رونالدو من اللاعبين الذين لا يملون و لا يتعبون ، لكي يبقي علي لياقته الجسدية و قوته التهديفية العالية وهذا ما تم اثباتة عندم انتقل الي فريق يوفنتوس اللايطالي ، وفي الفحص الطبي ظهرت الفحوصات ان جسم و اللياقة البدنية لرونالدو تعود الي شاب في العشرينات و ليس لشخص يبلغ 33 عام .

رونالدو ليس انسان

صرح لونيل بونتس ممرن كريستيانو رونالدو و مكتشف المواهب ، ( ان رونالدو ليس انسان) ، وذكر ان رونالدو يستغل فترة التوقف الحالية افضل استغلال و هو ما يجعلة مختلف عن الاخرين ، ويذكر ان رونالدو صدر الية ولجميع لاعبي يوفنتوس الذهاب الي المنزل و البقاء ، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد .

وفي تصريح لممرن رونالدو ( لوينيل ) لصحيفة ايطاليا قال ( كريستيانو رونالدو ذهب لكي يشحن بطاريتة لكي يكون اقوي واسرع من قبل ، ويذكر ان رونالدو هو هداف فريق يوفنتوس وقد احرز 21 هدف ,

وقال ايضا ان ما لايصدقة عقل هو ان رونالدو حتي الان يتقدم بشكل ثابت مابين الاهداف والارتقاء و المحافظة علي المستوي الشخصي والبدني لة ، حتي في ظل لعبة للعديد من الاندية المختلفة في اوروبا يبقي كما هو وفي نفس المستوي العالي .

ظهور رونالدو في الحجر الصحي

نشر رونالدو علي حسابة علي الانستجرام مقطع فيديو و هو يتدرب بشكل قوي ةينصح الناس بأتباع الحكومات فيما يخص الاجراءات الاحترازية .

و قد احرز كريستيانو رونالدو حتي هذة اللحظة من الموسم 25 هدف في 32 مباراة في كل المسابقات و صنع 4 اهداف .

ويذكر ان صاروخ ماديرا تبرع بأجهزة طبية لمدينة في البرتغال  وذلك لمحاول مواجهة هذا الفيروس ( كورونا كوفيد19 ).

ويذكر ان اسم رونالدو متداول بشكل كبير في الفترة الحالية لقيام العديد من الاندية بأبداء رغبتهم في التعاقد مع لاعب يوفنتوس الايطالي ، و قد يصل سعر رونالدو في الوقت في قرب 100 مليون يورو ، ولكن يبدو ان يوفنتوس ينوي تجديد العقد لكريستيانو رونالدو خاصة وهو تعاقد معة لمحاول مساعدة النادي الايطالي في الفوز بدوري ابطال اوروبا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *