حقيقة الحفل الغنائي للفنانة هيفاء و هبي
حقيقة الحفل الغنائي للفنانة هيفاء و هبي

في ظل انتشار أخبار غير صحيحة ” وهمية ”  عبر مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الاعلام يجب على السامعين و المتابعين التأكد من هذه الأخبار مثل خبر الحفل الغنائي للفنانة هيفاء و هبي .

 الفنانة ” هيفاء و هبي ” عبر  مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر منذ عدة أيام خبر من مصادر وهمية ” غير صحيحة ” أن النجمة اللبنانية  هيفاء وهبي  ستقوم ببث حفل غنائي لها  عن بعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” يوم الخميس القادم  و تتداول هذا الخبر  بين الناس و لكن لا نعرف مدى صحة و حقيقة هذا الخبر ؟.

حقيقة الحفل الغنائي للفنانة”  هيفاء وهبي “

نشرت مصادر موثوقة للفنانة  اللبنانية هيفاء وهبي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي  تنفي خبر أن الفنانة ستقوم ببث حفل غناء لها عن بعد و أنها لن تفكر في هذه الخطوة في هذه الأوضاع السائدة على عكس ما تداول في الساعات الماضية .

تحدى الفنانة هيفاء وهبي الجديد  في أزمة كوورنا

قامت الفنانة هيفاء وهبي كعادتها الطبيعية بقبول التحدي مع مديرة أعمالها ” ساندرا نهر ا” بنشر  صورة جميلة لها  و أضافت صورتين كانت  قد تم تصوريهم في وقت سابق من عيد ميلادها و علقت على هذه الصور أنا وافقت على تحدى ” فاشن ”  و نشرت أفضل صور ليا و أريد تسجيل مدى اعجابكم عن هذه الصور و مدى حبكم الشديد ليا .

اعجاب المتابعين على صور هيفاء وهبي الجديدة

لاقت الصور التى نشرتها اللبناينة  الفنانة هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعى ملايين الاعجاب و التعليقات الرائعة مؤكدين أن هيفاء وهبي لها جمال خاص و ذلك لأنوثتها و رقتها المعروفة في العادة  و كان ذلك في ظل  أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 الذي تفشى في البلاد .

أعمال الفنانة هيفاء وهبي

قامت الفنانة هيفاء وهبي بالعديد من الأغاني التى نالت اعجاب جمهورها الكبير و منها أغنية أقول أهواك و أغنية يا حياة قلبي و أغنية بوس الواوا و أغنية تيجي ازاى  و أغنية بدي أعيش و أغنية حاسة ما بينا في حاجة و أغنية بكرا بفرجيك و أغنية ازاى أنساك و أغنية ياما ليالى و غيرها الكثير .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *