الاجراءات الوقائية في محافظة الشرقية في مصر للحد من فيروس كورونا
متابعة الاجراءات الوقائية في محافظة الشرقية للحد من فيروس كورونا

تفشي فيروس كورونا في البلاد الذي أزهق بالكثير من أرواح الناس فقامت الدول باتخاذ اجراءات و سياسات  مثل الحجر الصحي و منع التجول و السفر و النظافة الدائمة و غيرها الكثير  للحد من هذا الفيروس القاتل .

اجتماع الدكتور ” هشام مسعود  ” مع المهندس ” خالد شاهين ” لمتابعة أزمة كورونا

اجتمع رئيس جهاز  تنمية مدينة العاشر من رمضان و المشرف على جهاز قناة السويس  المهندس ” خالد شاهين ” مع  وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية الدكتور ” هشام مسعود ” مع أيضا مسئولي التأمين الصحي بمحافظة الشرقية لمعرفة أخر المستجدات بشأن فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 و متابعة التدابير و الاجراءات الخاصة بفيروس كورونا .

مقترحات الاجتماع بين الدكتور ” هشام مسعود ” و المهندس ” خالد شاهين “

تضمن الاجتماع بين الدكتور ” هشام مسعود ” و المهندس ” خالد شاهين ” الاجراءات الصحية و الوقائية الاحتزارية الواجب الالتزام بها لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 داخل محافظة الشرقية و أيضا ضم المصانع و الشركات و توفير أجهزة  فحص لفيروس كورونا  للكشف عن أي مصاب من العمال في الشركات و المصانع .

موقف المهندس ” خالد شاهين ” عن المراكز الطبية في محافظ الشرقية

قال المهندس ” خالد شاهين ” عن موقفه حول  المراكز الصحية  و الطبية المتوفرة في محافظة الشرقية أنها غير جاهزة لاستقبال المرضى و تحتاج الى اصلاح و تعديل كثير حيث قدم استعداداته لتوفير و ترميم المراكز الصحية و الطبية في محافظة الشرقية  لتصبح صالحة في استقبال جميع مرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 .

كلف الدكتور ” هشام مسعود ” وحدة مكافحة الوباء و ادارة الجودة بوزارة الصحة  لمعاينة مبنى مكون من ثلاثة طوابق و دراسة الاستخدام الأفضل و الخدمات الطبية التى سيقوم بها وفقا لمستلزمات محافظة الشرقية و الامكانيات المتوفرة .

ينتقل فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 عن طريق التنفس و اللمس و الرذاذ و الهواء فلذلك يجب على المواطنين الالتزام بتعليمات الدولة الوقائية و الصحية مثل منع التجول و السفر و النظافة الدائمة و غسل اليدين باستمرار و الحرص على متابعة اخر الاخبار المتعلقة بفيروس كورونا للحد من هذا العدو غير المرئي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *