الصحف الرياضية …ريال مدريد و عودة رونالدو ..تخفيض الرواتب
الصحف الرياضية ...ريال مدريد و عودة رونالدو ..تخفيض الرواتب

تأتينا الصحف الرياضية العالمية بالكثير من الاخبار لكي نعرف اخبار اللاعبين حاليا وهم في الحجر الصحي و كيفية العودة لاستكمال المسابقات المحلية والعالمية و سوف نستعرض اهم خبار اهم هذة الصحف .

الصحف الاسبانية ( صحيفة ماركا ) .

اعلنت صحيفة ماركا الاسبانية امس بوفاة رادومير انتيتش المدرب الذي درب كبار اندية اسبانيا ( اتليتكو مدريد و ريال مدريد و برشلونة) ويبلغ من العمر 71 عام ولم يكشف حتي الان عن سبب الوفاة .

صحيفة ديبورتيفو

تحدثت الصحيفة عن احتمال عودة كريستيانو رونالدو الي ريال مدريد و تستعد ادارة الميرنجي لمحاولة عودة رونالدو لصفوف فريقة السابق ويستغل ريال مدريد الازمة المالية التي يمر بها العالم و كرة القدم خاصة ، و من الممكن ان تكون فرصة جيدة ليوفنتوس لكي يخفف من خسائرة وذلك بسبب قيمة الراتب التي يتقاضاة رونالدو مع السيدة العجوز .

وذكرت الصحيفة ايضا ان لاعب برشلونة الحالي فرانك دي يونج ابدي سعادتة انة يلعب في صفوف فريق برشلونة وقال ( سعيد جدا انني في برشلونة ولكن سعادتي ستكتمل عندما اظهر بالشكل الذي اريدة و هذا ما اعمل علية في الفترة المقبلة) .

الصحف الايطالية صحيفة سبورت

تم بالاجماع بين جميع اندية الدوري الايطالي بقرار تخفيض رواتب اللاعبين و المدربين و ذلك حسب القوانين ، واتي هذا القرار بعد تأثير التوقف الحالي لجميع المسابقات بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 ، واتي ذلك بعد موافقة 19 نادي علي تخفيض رواتب اللاعبين بعد الاجتماع مع رابطة الدوري الايطالي ، ويذكر ان يوفنتوس لدي من ضمن هذة الاندية ولكنة اتفق مع لاعبية علي قضية تخفيض الرواتب .

الصحف الانجليزية صحيفة ذا صن

ذكر رئيس الاتحاد الاوروبي يويفا الكسندر شيفرين ان فريق ليفربول سوف يتوج بلقب الدوري الانجليزي بأي طريقة ممكنة .

صحيفة ديلي ميل

ذكرت صحيفة الديلي ميل خبر وفاة والدة مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بفيروس كورونا ، وتوفت عن عمر 82 عام .

صحيفة الديلي ستار

يعتبر الاعب الانجليزي الشاب جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند من ابروز اللاعبين في الوقت الحالي ، و يحاول مانشيستر يونايتد التعاقد مع اللاعب و لكن ذكرت تقارير تفيد بأن تشيلسي ايضا مهتم باتعاقد مع اللاعب .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *