تشارك الفنانتين نادية الجندي و نبيلة عبيد في مسلسل ” سكر زيادة “
تشارك الفنانة نادية الجندي و الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل " سكر زيادة "

يتشارك الفنانون مع بعضهم البعض في عملهم الفني و كل فنان يجسد شخصية مختلفة عن الاخر  لكي يخرجوا بعمل فني يستطيعوا من خلاله جذب الجمهور لهذا العمل الفني و ينال اعجاب الجمهور ، حيث يكثر في مجال التمثيل الكثير من الاشاعات بين الفنانين مثل اشاعة العلاقة السيئة بين الفنانة نادية الجندي و الفنانة نبيلة عبيد و هل هذه الاشاعة حقيقة أم لا ؟ .

بعد مشاركة الفنانة نادية الجندي في أحد البرامج التلفزيونية صرحت بسر عودتها للتمثيل بعد غيابها عنه أربع سنوات و عن العلاقة بينها و بين الفنانة نبيلة عبيد و عن شخصية دورها في مسلسلها الجديد ” سكر زيادة ” التى شاركت فيه أيضا الفنانة نبيلة عبيد .

العلاقة بين الفنانة نادية الجندي و الفنانة نبيلة عبيد

قالت الفنانة نادية الجندى من خلال البرنامج التلفزيونى  أن العلاقة بينها و بين الفنانة نبيلة عبيد علاقة صداقة طيبة يغمرها  الاحترام و التقدير  و قالت دائما نتصل ببعض و نطمئن على بعض ، حيث كنا في كواليس مسلسل ” سكر زيادة ” أسرة رائعة و مفيش أي مشاكل بينا و كل ممثل و بتطلع عليه اشاعات كثيرة المهم نعرف نتخطاها و نكمل الطريق  ومهنة التمثيل مهنة صعبة جدا و متعبة الا على من يعشقها و يحبها فيؤديها بإخلاص .

شخصية الفنانة نادية الجندى في مسلسل ” سكر زيادة “

قالت الفنانة نادية الجندى من خلال البرنامج أيضا عن أدوارها في عملها السابق و أنها لعبت جميع الأدوار  ولكن في رواية مسلسل “سكر زيادة “جذبتنى الشخصية الكوميدية و رجعت للتمثيل بعد اصرار جمهورى العزيز  حيث جسدت في المسلسل شخصية عصمت  الشخصية الكوميدية اللذيذة و القوية الرياضية .

تفاصيل مسلسل”  سكر زيادة “

تدور أحداث المسلسل حول امرأتان تشتريان نفس الفيلا بعد تعرضهما للنصب و الاحتيال من قبل صاحب الفيلا فتضر كلا من الامرأتين العيش مع الأخرى و تحدث بينهما صراعت و أحداث كثيرة و يمروا بالعديد من الأزمات و المواقف التى تجعلهم يفهمان بعضهما و يحبان بعضهم و هذه الرواية مأخوذة من فورمات أمريكي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *