فايروس كورونا والمزيد من حصد الأرواح
فايروس كورونا والمزيد من حصد الأرواح

رغم وجود حديث يدور عن انخفاض أعداد  الأصابات والوفيات بفايروس كورونا في الدول الأوروبيه الى أن كل يوم يشهد أعداد ضخمه وفي تزايد من حالات الاصابه والوفيات بفايروس كورونا.

الدول الأوروبيه وأعداد الاصابات والوفيات.

وفي هذا السياق ذكرت شبكه سكاي نيوز عبر صفخاتها عن ارتفاع عدد الوفيات بفايروس كورونا في فرنسا الى أكثر من 8900حاله وفاه. اضافه الى أعداد من المرضى في غرف العناية المركزة بسبب فايروس كورونا والتي تقدر الاعداد بحوالي 7000 حاله مصابه بفايروس كورونا.

وأعلنت السلطات التركيه أن عدد الاصابات في تركيا تجاوز ال ثلاثين ألف اصابه وأن أعداد الوفيات تجاوز ال ستمائه وخمسون حاله وفاه بعد تسجيل 75 حاله وفاه.

وأعلنت السلطات المتخصصه في ولايه نيويورك أن اعداد المصابين بفايروس كورونا في ولايه نيويورك تجاوز ال 130 ألف حاله. وقد سجلت الولايات المتحده الأمريكه ما يزيد عن 1150حاله وفاه في يوم واحد .

وأعلنت السلطات الايطاليه عن تسجيل 636 حاله وفاه اضافيه  في ايطاليا ليرتفع عدد حالات الوفاه في ايطاليا الى ما يزيد عن ال 16000 حاله وفاه  بالاضافه الى ما يزيد عن 132 ألف حاله اصابه بفايروس كورونا.

وفي الولايات المتحده (بريطانيا) أفادت السلطات أن أعداد الوفيات تخطت حاجز ال 10 ألاف حاله وان اعداد المصابين تجاوز 132 ألف حاله اصابه بفايروس كورونا.

أعداد حالات الوفاة والاصابات حول العالم.

وقد سجلت أخر الأرقام والاحصائيات ارتفاع عدد الوفيات بفايروس كورونا حول العالم الى ما يزيزد عن 75 ألف حاله وفاه فيما تجاوز عدد المصابين المليون مصاب.

وتتصدر الولايات المتحده الأمريكيه دول العالم من حيث أعداد الاصابات هناك حيث  تم تسجيل 368 ألف حاله اصابه هناك وهو ما يمثل حوالي ربع اجمالي عدد الاصابات في العالم.

منظمه الصحه العالميه وتجارب لقاح فايروس كورونا.

وأدانت منظمه الصحه العالميه دعوه بعض الدول من جعل الدول الأفريقيه محطه تجارب  للقاح قد يستخدم في معالجه مصابي بفايروس كورونا وجائت ادانه منظمه الصحه العالميه بعد دعوه أحد الاطباء الفرنسيين باجراء تجارب على لقاح فايروس كورونا في الدول الافريقيه.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *