فورلان ..فالفيردي سيصبح لاعب عظيم مثل راموس
فورلان ..فالفيردي سيصبح لاعب عظيم مثل راموس

يعد اللاعب الاورجوياني ديجو فورلان من افضل الهدافين واستمر فورلان في لعب كرة القدم اكثر من 20 عام وبدأ من عمر 18 عام ، انتقل فورلان الي نادي ساو باولو البرازيلي حيث مارس كرة القدم واحرز الاهداف ، وشارك فورلان في افضل البطولات العالمية .

حوار فورلان

في حوار مع صحيفة ماركا الاسبانية اكد فورلان علي صدمتة من الانتشار الرهيب لفيروس كورونا في اسبانيا من حيث الوفيات و الاصابات وقلة في الادوات الطبية ، ويوجد لي الكثير من الاصدقاء في اسبانيا.

واضاف اعتقد انني سأعتبر هذة الفترة من الموسم هي فترة العطلات و هي راحة لكي نمضي من هذة الازمة و التخفيف من ضغط المباريات ولكن يتم تعويضة بشكل كبير الموسم المقبل .

وفي حال العودة لاستكمال الموسم يجب ان لايكون هناك عطلة لهذا الموسم بسبب هذة الازمة التي تأثرنا بها جميعا و هي انتشار فيروس كورونا في العالم .

و ذكر ايضا في سؤالة عن استكمال دوري الابطال ( لابد ان تستأنف مباريات دوري الابطال بأي طريقة ممكنة ومن الؤكد ان سيكون الموسم المقبل مضغوط بشكل كبير جدا ) .

وعن سؤالة عن مواطنة فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد ( فافيردي شخص جيد و يواصل التطور بشكل احترافي وانا ليس متفاجئ من مستواة الرئع حتي الان مع ؤيال مدريد  ، و هو الان يكتسب الخبرة والثقة بالنفس ، و سوف يظل محبوب لدي الجماهير المدريدية لعدة سنوات ، واعتقد ان فالفيردي لاعب خط الوسط سكيكون في المستقبل قائد قوي في ريال مدريد مثل سيرجيو راموس حاليا ) .

نبذة عن دييجو فورلان

ابدع فورلان مع فريق فياريال الاسباني و احرز 25 هدف و كان هداف البطولة لهذا الموسم و الذي يعد الاول لة مع الفريق الاسباني ، وانتقل بعدها الي اتليتكو مدريد و احرز ايضا لقب الهداف واصبح اول لاعب يحصل هداف الدوري لعامين ، ولعب فورلان في صفوف نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عامين و احرز 17 هدفا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *