نقل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الي العناية المركزة
نقل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الي العناية المركزة

انتشر فيروس كورونا في كل ارجاء العالم وقد ادي ذلك الي زيادة كبيرة جدا في اعداد الاصابات و حالات الوفيات ، و قد اتخذت الكثير من الدول اجراءات صارمة جدا من يبنها حظر التجول و اغلاق مدن كاملة و ذلك للحد من انتشار جائحة كورونا كوفيد 19 ، وقد اصيب مسؤلين كبار و امراء و رؤساء دول بذلك الفيروس .

رئيس وزراء بريطانيا في العناية المركزة حاليا

في نبأ صادم في بريطانيا قالت قناة سكاي نيوز بأن تم  نقل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الي العناية المركزة و ذلك بسبب اصابتة قبل ايام بفيروس كورونا كوفيد 19 .

و يرقد الان رئيس الوزراء البريطاني علي جهاز التنفس الصناعي و ذلك بسبب تدهور حالتة الصحية بسبب اصابتة بفيروس كورونا كوفيد 19 الذي اجتاح بريطانيا .

اعلان اصابتة بفيروس كورونا كوفيد 19

خضع جونسون يوم الاثنين لفحوصات بسيطة وذلك بسبب وجود اعراض بأصابتة بفيروس كورونا كوفيد 19 ، وقال انا في وضع جيد و حالتي المعنوية كبيرة و عالية ، ويعمل مع الحكومة بشكل طبيعي .

و قال جونسون علي مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)  ( نصح طبيبي بأنة يجب ان اجري فحوصات لتقييم حالتي الصحية ، لانني اعاني من بعض الاعراض التي تشبة اعراض الاصابة بفيروس كورونا ) .

ذكرت المتحدثة بأسم الحكومة البريطانية  في وقت سابق ( ان رئيس الوزراء يوريس جونسون ما زالت ظاهرة علية اعراض الاصابة بفيروس كورونا بما فيها ارتفاع درجة الحرارة .

شكر جونسون للاطباء

وجة جونسون قبل ايام الشكر لكل الطواقم الطبية  من موظفين واطباء علي عملهم المتعب والشاق جدا و طلب من الشعب اتباع نصائح الحكومة و الاطباء و البقاء في المنزل لمحاولة الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في البلاد

بريطانيا و كورونا

تعد بريطانيا من اكثر الدول التي تأثرت بفيروس كورونا كوفيد 19  حيث تخطي حاجز 33 الف اصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 .

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *