خيارين فقط لريال مدريد لتخفيض الرواتب
خيارين فقط لريال مدريد لتخفيض الرواتب

يبدو ان فكرة تخفض الرواتب للاعبين غير مرضية للكثير من اللاعبين و تتضارب الاراء ما بين موافق وبين معترض ، ويتحاول الاندية ان تقنع لاعبيها بتخفيض رواتبهم لكي لا يتدهور الوضع الاقتصادي للنادي ويعد ريال مدريد واحد من الفرق التي ستبدا في هذة الاجراءات .

اقتراحات لتخفيض الرواتب

تستعد ادارة ريال مدريد الاسباني لمحاولة مواجهة الوضع الاقتصادي للنادي ، و فتح مفاوضات مع اللاعبين لابلاغهم بوضع النادي في ظل ازمة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 التي اكتسح العالم و اوقف كل الانشطة الرياضية و خاصة كرة القدم .

و تقترح ادارة الميرنجي عدة حلول لموحاولة الخروج او التقليل من الخسائر الفادحة بسبب الازمة الحالية ، و يوجد حلين الاول هو انا يتم تخفيض الرواتب  12% للاعبين و ذلك حتي ان استأنف العودة للمسابقات ، والحل الاخر هو ان في حالة الغاء جميع المسابقات يتم التخفيض الي 20% من رواتب اللاعبين .

رابطة الليجا

اجتمعت ادارة ريال مدريد مع تيياس رئيس رابطة الدوري الاسباني و العديد من الاندية لكي يعلموا بطبيعة الوضع الحالي ، و بعد الاجتماع تغير فكر ريال مدريد و اتجة لمحاولة تخفيض الرواتب ، وكانت ادراة ريال مدريد لا تريد ان تخفض من رواتب لاعبيها و لكن الوضع يزداد صعوبة.

توني كروس يعارض

تحدث لاعب وسط ريال مدريد عن قضية تخفيض الرواتب من اللاعبين بسبب ازمة فيروس كورونا كوفيد 19 .

صرح كروس ( بالنسبة لي أؤيد ان يتم دفع الرواتب كاملة للاعبين ، وكل لاعب يتبرع بما يريد ، لانني اعتبر التخفيض للرواتب شئ غير قابل للنقاش ) .

و اضاب كرون س اعلم ان الكثير من الاندية لا يوجد لها مصدر دخل اخر في ظل الوضع الصعب الذي نعيشة ، ولا نعرف الي متي سوف تستمر الازمة ، ولكن يجب علي الجميع ان يساعد و يوجد الكثير من الجهات التي تستحق هذا التبرع .

كرة السلة في ريال مدريد

ذكرت مصادر صحفية اسبانية بأن فريق كرة السلة بنادي ريال مدريد وافق علي اجراءات تخفيض الرواتب ، و الان ستبدأ الادارة في مفاوضات فريق ريال مدريد لكرة القدم .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *