سواريز .. ارحب بالمنافسة .. و اختلفت امور كثيرة الان
سواريز .. ارحب بالمنافسة .. و اختلفت امور كثيرة الان

في حوار مطول مع نجم خط الهجوم في برشلونة لويس سواريز الاورجوياني ، تحدث في كثير من الامور التي تتداول حاليا من بينها تخفيض الرواتب بسبب ازمة كورونا التي تسببت في الكثير من الخسائر الاقتصادية للعديد من الاندية ، و عن الصفقات المتوقعة لفريق برشلونة في الموسم القادم .

غضب سواريز

في حوار مع صحيفة ( ديبورتيفو ) الاسبانية ، قال سواريز اننا كا لاعبين في برشلونة كنا علي استعداد تام للمساهمة مع ادارة النادي في هذة الازمة ، و ان هذة القضية ازعجتنا جميعا بسبب الفهم الخاطئ ، بل العكس تماما نحن كالاعبين جاهزين لمساعدة الادارة في ازمتها الحالية.

الضغط الكبير علي اللاعبين

شعرنا نحن كلاعبين لبرشلونة بالكثير من الضغط بسبب قصة تخفيض الرواتب و لكن نحن كنا نشعر اننا نفعل ما يجب القيام بة في هذا الوقت العصيب ، ولكن بسبب الاخطاء في المبالغ المطلوب خصمها منا تم تأجيل امر الاعلان الرسمي .

واضاف سواريز اعتقد ان من الصعب العودة في الوقت الذي حددة الاتحاد الاسباني بسبب تزايد انتشار الفيروس ( كورونا كوفيد 19 ) ولكن في حال العودة يجب ان نكون في امان .

اقال ايضا انني قلق بسبب ما يشعر بة الناس بسبب عدم قدرتهم علي معرفة كيف سيمر يومة ، والامان الحقيقي يأتي عندما تكون الناس قادرة علي الاستمتاع في الحدائق و رؤية الاصحاب والاقارب .

المعرفة بأحول الاصابة

وبخصوص الاصابة يتم تقييمي من قبل اطباء النادي و الشخص المسؤول عني الان هو رئيس العلاج الطبيعي ( جوانجو ) ، الذي اقدرة كثيرا  ، و اعتقد ان في حال عدنا للعب كرة القدم مرة اخر سأكون قادر علي العودة سريعا ، ولكن حتي الان لا يوجد وقت لي لاعلان شفائي من الاصابة .

سواريز مستعد للمنافسة

و عن سؤالة في حال التعاقد مع لاوتارو و نيمار اجاب ( انا احب المنافسة و سوف يكونوا اضافة كبيرة لنا لانهم سوف يساعدو الفريق علي التطور والمنافسة علي كل البطولات المتاحة لنا .

واكمل حديثة عن اللاعبين ( نيمار نحترمة جميعا ونقدرة لانة رائع وتشاركنا من قبل غرفة الملابس و هو لاعب لا يختلف علية احد  من حيث الموهبة والمهارات الفردية ، ولاوتارو لاعب من طراز رفيع و يتطور بشكل ملفت جدا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *