عادل امام يعود بمسلسل فالنتينو في رمضان
عادل امام يعود بمسلسل فالنتينو في رمضان

دائما يطل علينا الفنان الكبير عادل امام ( الزعيم ) بأقوي المسلسلات خاصة في السنين الاخير قد اتجة الي المسلسلات لكي يدخل كل منزل ويرسم الابتسامة علي وجوههم ، ويأتينا الزعيم هذا العام بمسلسل جديد بعنوان ( فالنتينو ) ، ويشارك مع الزعيم الكثير من الممثلين التي طالما رسموا البسمة علي وجوهنا .

مسلسل فالنتينو

تدور احداث مسلسل فالنتينو حول ( نور عبد المجيد ) والشهرة فالنتينو والذي يمتلك هو وزوجتة مدارس انتر ناشيونال ، ولكن تحدث بينهم خلافات و تبدأ احداث المسلسل الملئ بالمفاجات و المواقف الكوميدية ، ويدخل الزعيم في علاقات عاطفية كثيرة و يتبقي باقي الاحداث مع بث المسلسل في رمضان .

طاقم العمل في مسلسل الزعيم

يشارك الفنان عادل امام كوكبة من النجوم المتميزة ( دلال عبد العزيز ، داليا البحيري ، حمدي المرغني ، سليمان عيد ، وفاء صادق ، محمد الكيلاني ، علاء عمرو ، جميل برسوم ، احمد فريد ، بدرية طلبة ، محسن منصور ، هدي المفتي ، طارق الابياري ،رانيا محمود ياسين ، الهام عبد البديع ) .

و المسلسل من تأليف ايمن بهجت قمر الذي تعامل مع الفنان عادل امام كثير من الاعمال ، و المسلسل من انتاج شركة سينرجي للانتاج الفني و السينمائي ، ويخرج هذا العمل ابن الفنان عادل امام ، المخرج رامي امام .

اعتزال عادل امام للمسلسلات

خرجت الكثير من الاخبار التي تداولت عن اعتزال الفنان الكبير عادل امام للمسلسلات في المرحلة المقبلة ، و سيكون اخر مسلسل هو فالنتينو التي سوف يعرض في شهر رمضان الكريم 2020 .

و تم سؤال هشام تحسين منتج فالنتينو عن صحة هذا الخبر ، واكد المنتج ان ما يتداول بالنسبة لاعتزال الفنان عادل امام المسلسلات هو غير صحيح ، و ان عادل امام لم يعتزل المسلسلات .

ودعا المنتج هشام تحسين الله بأن يطول بعمر عادل امام و يمدة بالصحة و العافية ، وان يكون دائما مصدر للسعادة والابتسامة لمصر والعالم العربي اجمع .

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *