فايروس كورونا يحطم الأرقام القياسية في أمريكا بعدد الوفيات
فايروس كورونا يحطم الأرقام القياسية في أمريكا بعدد الوفيات

اصبح وباء فايروس كورونا يشكل هاجس عند مواطني الولايات المتحده الأمريكيه بعد تقرير صدر عن جامعه جونز هوبكينز عن تسجيل الولايات المتحده الأمريكيه قرابه ال 2000 حاله وفاه في 24 ساعه وهو أعلى معدل في عدد الوفيات خلال يوم وبهذا العدد تصدرت الولايات المتحده الأمريكيه الدول من حيث أعداد الوفيات

وتعد جامعه جونز هوبكينز مرجعا أساسيا في تتبع حركه عدد الاصابا ت والوفيات في جميع أنحاء الولايات المتحده الامريكيه.

ويعد هذا الرقم الأكبر منذ بدء تفشي وباء فايروس كورونا وبذللك تكون الولايات المتجده الأمريكيه حطمت جميع الأرقام القياسيه في جميع أنحاء العالم من حيث أعداد الوفيات.

وتعتبر الولايات المتحده الأمريكيه هي الأولى في أعداد الاصاات أيضا المعلن عنها بالوباء وتسجيل شبه يومي لاعداد وفيات تزيد عن ال1000 حاله وفاه.

أمريكيا تلحق بركب ايطاليا واسبانيا من حيث أعداد الوفيات.

أصبحت الولايات المتحده الامريكيه على مقربه من تخطي  اسبانيا من حيث اجمال عدد الوفيات حيث تم تسجيل ما يزيد عن 13798 حاله وفاه في اسبانيا بينما في ايطاليا تم تسجيل ما يزيد عن17127 اجمالي حالات وفاه بينما عدد حالات الوفيات في الولايات المتحده الأمريكيه12722 حاله وفاه وفي ضوء تسجيل هذه الأرقام شبه اليوميه أبح من غير المستبعد تصدر الولايات المتحده الامريكيه لاسبانيا وايطاليا من حيث اجمالي أعداد الوفيات.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وفي وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ان الولايات المتحده الأمريكيه تنتظر اسبوعا سيكون صعبا جدا بسبب انتشار تفشي وباء فايروس كورونا.وأوضح الرئيس دونالد ترامب أن الولايات المتحده الامريكيه تعمل على تجارب على 10 عقاقير قيد الاختبار وأنه يرغب في اعاده فتح البلاد في أسرع وقت ممكن .

بعض دول العالم من حيث عدد حالات الوفيات والأصابات.

  • روسيا حيث تم تسجيل ما يزيد عن 7497 حاله اصابه و 58 حاله وفاه
  • وفي الصين أيضا تم تسجيل 62 حاله جديده .
  • وفي ايطاليا تم تسجيل عدد 3039 حال اصابه جديد و 604 حالات وفاه

وأصبح وباء فايروس كورونا يشكل هاجس لجميع المواطنين في جميع أنحاء العالم وذللك بعد اتساع رقعه انتشار وباء فايروس كورونا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *