نصائح ميريام كلينك من الحجر المنزلي
نصائح ميريام كلينك من الحجر المنزلي

الكثير من الفنانات التزموا بالحجز المنزلي خوفا علي سلامتهم و تنفيذ لاجراءات حكومتهم ، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، و من بين بينهم المثيرة للجدل ميريام كلينك المغنية و عارضة الازياء .

منشور علي الفيس بوك.

كتبت منذ ايام عارضة الازياء اللبنانية المثيرة للجدل ميريام كلينك علي صفحتها علي الفيس بوك انها الان تتبع الحجر المنزلي للوقايا من الاصابة بفيروس كورونا المستجد .

و قالت الجميلة كلينك عن هذة التجربة ( انها بدأت تشعر بالكثير من الممل لانها لم تغادر منزلها من 8 ايام هي و قطتها وكلابها  لانها تخاف البشر الان ، وقالت ايضا ( لما بشوف ناس بخبي ع طول كأني شفت عفريت ) .

و من الواضح ان الرئعة ميريام كلينك تعيش حالة من الخوف والتوتر و هذا ما سألتة لجمهورها علي تويتر ( مين بيشعر بالتوتر مثلي ) .

تحذير ميريام كلينك للرجال

وجهت المثيرة للجدل ميريام كلينك تحذير شديد للرجال بسبب فيروس كورونا ، و ظهرت كلينك في مقطع فيديو ان هذا المرض ( شاينيز فلو ) علي حسب تسميتها للمرض ، ان هذا المرض اتي من الصين و قد يسبب عجز للرجال .

و قالت كلينك ان اكلهم للحيوانات و اشياء اخري هو السبب لتعرضهم لهذا المرض الذي يدخل في جسم الرجل بشكل يؤذية .

واضافت المثيرة للجدل بطريقة دلع ( هذا المرض يصيب اكثر من 60% من الرجال ، لهيك بطلب منهم مايطلعوا من المنزل ) .

ويذكر ان ميريام كلينك دائما ما تنشر صور لها علي حسابتها علي شبكات التواصل الاجتماعي ولكن تغلق خاصية التعليق لكي تهرب من رؤية بعض التعليقات .

و تتعرض كلينك دائما علي الانستجرام الي ايقافها بشكل مؤقت بسبب الكثير من البلاغات ضدها علي وسائل التواصل الاجتماعي .

اخر اعمال ميريام كلينك

ويذكر ان اخر اعمال ميريام كلينك كان فيديو كليب لاغنية ( اوعي ترجعلي ) و قد ظهرت في الكليب بجوارها شاب قد لفت جسدة بنايلون ، و كان واضح التوتر علي كلينك في تصوير الكليب بسبب خوفها ان يختنق الشاب .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *