الولايات المتحده الأمريكية تتجاوز اسبانيا بأعداد الوفيات
الولايات المتحده الأمريكية تتجاوز اسبانيا بأعداد الوفيات

في أخر احصائية صادرة عن جامعة جونز هوبكنز فقد سجلت الولايات المتحدة الأمريكية لليوم الثاني على التوالي ما يقارب من ألفي حالة وفاة خلال 24 ساعة في أعلى حصيلة يومية يسجلها أي بلد في العالم خلال تفشي وباء فايروس كورونا.

الاحصائية اليومية الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز.

وحسب الاحصائية اليومية الصادرة عن جامعة جونز هوبكنز فقد سجلت الولايات المتحده الأمريكيه خلال ال 24 ساعه الماضية ما يقارب من 1973 حاله وفاة بسبب فايروس كورونا بينما في اليوم السابق سجلت الولايات المتحده الأمريكيه ما يقار من  1939 حالة وفاة بسبب فايروس كورونا ليصل بذللك اجمالي أعداد الوفيات في الولايات المتحدة الامريكية ال 14795 حاله حسب احصائية جامعة جونز هوبكنز.

وبهذه الاحصائية من تسجيل أعداد الوفيات فقد أصبحت الولايات المتحدة الامريكية تحتل المرتبه الثانية بعد ايطاليا يأعداد الوفيات متجاوزه اسبانيا التي اصبحت تحتل المرتبة الثالثه بعد تجاوز الولايات المتحدة الأمريكية  لها بأعداد الوفيات  ولا تزال ايطاليا تحتل المرتبة الأولى بأعداد الوفيات باجمالي  17669 حالة وفاة.

وحسب احصائية جامعة جونز هوبكنز قد سجلت الولايات المتحدة ما يقارب من 32819 حاله اصابة بفايروس كورونا في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية ليرتفع بذللك اجمالي عدد الأصابات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية الى 429052 حاله اصابه .

وبهذه الاحصائيات فقد أصبح ما يقارب من ربع الاصابات قد سجلت في الولايات المتحده الأمريكيه  وحدها وتكمن بؤره الوباء في الولابات المتحده الأمريكيه في ولايه نيويورك  حيث تم تسجيل ما يزيد عن 6268 حاله وفيات بينما في أخر 24 ساعه سجلت ما يقارب من 779 حاله وفاه.

الاصابات بفايروس كورونا حول العالم.

وبهذه الاحصائيات المسجله بعدوى وباء فايروس كورونا  في العالم فقد تخطت الأصابات حاجز ال مليون ونصف اصابة  وسط تقديرات الى أن انتشار الوباء لم يصل الى الذروة بعد.

ووفق احدى الاحصائيات فانه تم تسجيل ما يقارب من 1506361 اصابة حول العالم  في أكثر من 180دولة في العالم بما في ذللك 88100 حالة وفاة

وتعتبر الولايات المتحده الأمريكيه الأولى عالميا من حيث عدد الاصابات وتحتل اسبانيا المرتبه الثانيه بعد الولايات المتحده من حيث أعداد الاصابات وايطاليا في المرتبه الثالثه  واسبانيا المرتبه الرابعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *