صباحك اوروبي .. رونالدو يركض .. عودة الدوري الالماني .. اهتمام ريال مدريد
صباحك اوروبي .. رونالدو يركض .. عودة الدوري الالماني .. اهتمام ريال مدريد

تصدرت عناوين الصحف العالمية الرياضية الكثير من الاخبار التي تتداول في هذة المرحلة من العام ، ومن العنواين البارزة في الصحف صديقة رونالدو تتمرن معة ويليان لن يرحل لبرشلونة و الكثير من الاخبار الرياضية .

الصحف الاسبانية ( ماركا )

اشارت الصحيفة بأن نادي ريال مدريد مهتم بلاعب فريق فالنسيا فيران توريس الذي ظهر بمستوي جيد مع الخفافيش وسوف يكون فيران من ضمن اهداف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل .

ذكرت الصحيفة الاسبانية ( ماركا ) ان مجموعة فنادق في جزيرة تنريفي (جزر الكناري ) ارسلت خطاب للاتحاد الاسباني و رئيس الرابطة لليجا ، دعوة لاستكمال الدوري في جزر الكناري ، وتقع جزر الكناري في المحيط الاطلسي .

صحيفة اس الاسبانية

قررت ادارة نادي ريال مدريد الاسباني تخفيض رواتب المدربين واللاعبين من بينهم لاعبي كرة السلة و كرة القدم وذلك بسبب الازمة الحالية والتوقف الشامل للانشطة الرياضية بسبب انتشار فيروس كورونا في دول العالم .

و قد اعلنت ادراة الميرنجي بعد المفاوضات مع اللاعبين تمت الموافقة من قبلهم علي تخفيض الرواتب بنسبة 12% في حال استكمال الدوري و في حال الالغاء للموسم ترتفع الي 20% .

الصحف الايطالية

صحيفة ديلو سبورت  ذكرت الصحيفة ان الاتحاد الايطالي قد وضع موعد لاستكمال بطولة الدوري وسيكون موعد مبدئيا و هو 24 مايو و يجب ان الموعد لا يتخطي يوم 7 يونيو ، واذا تم ذلم سوف ينتهي الموسم في يوليو ، وذلك بسبب ازمة فيروس كورونا .

الصحافة الانجليزية

صحيفة الديلي ميل ذكرت بأن كريستيانو رونالدو يتدرب مع صديقتة الجميلو جورجينا في ساحة البيت و نشر رونالدو مقطع فيديو يظهر تدربة هو وصديقتة جورجينا ، وقد جعل الامر تحدي بينة وبين صديقتة علي الركض سريعا .

و ذكرت الصحيفة الانجليزية ان نادي برشلونة الاسباني لا يوجد في اهتماماتة اللاعب البرازيلي ويليان حتي ولو ان اللاعب سكون متاح مجانا مع نهاية الموسم .

صحيفة ذا صن ذكرت بأن الاتحاد الالماني يخطط الي العودة لاستكمال الدوري في شهر مايو المقبل علي ان ينتهي الموسم في اخر يونيو المقبل ، و قد قرر الاتحاد الالماني في حال عاد الدوري ستكون المباريات بدون جمهور .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *