كاسياس سعيد بأرتباط اسم مبابي بريال مدريد
كاسياس سعيد بأرتباط اسم مبابي بريال مدريد

يسعي نادي ريال مدريد الاسباني بقيادة مدربة زين الدين زيدان التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجديد وذلك لتأمين مستقبل الميرنجي ، و في فيديو  ذكر الحارس المخضرم ايكر كاسياس حارس ريال مدريد و منتخب اسبانيا المعتزل سعادة بأنباء اهتمام ريال مدريد بالاعب مبابي .

اشادة ايكر كاسياس

اشاد كاسياس بأمكانيات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، وذكر كاسياس في الفيديو الذي انتشر لة ( كيليان مبابي لاعب رائع و امكانياتة كبيرة جدا ) ، و قال ايضا ( اشعر بسعادة كلما سمعت بأرتباط مبابي بفريق ريال مدريد ، وافكر دائما بكيفية اتمام الصفقة  ) .

اتصال زيدان

و في وقت سابق عندما كان مبابي يبلغ 14 عام اتي الي والدة اتصال من ريال مدريد لحضور دورة تدريبية في اسبانيا وهذا كان طلب خاص من زيدان الذي طالما كان قدوتي في الملاعب و رأيت زيدان وان مذهول انة شخص رائع جدا ، وكانت اهم لحظة عندما قابلتة في وكان منتظرني في سيارتة واصطحبني الي ملعب التدريب الخاص بريال مدريد ، وفي تصريح قديم لمبابي قال فية ( ان كنت فرنسيا فابلتأكيد ستحب زيدان ) .

عقد امبابي مع باريس سان جيرمان

ينتهي عقد اللاعب كيليان مبابي مع فريق العاصمة في صيف 2021 و يحاول باريس سان جيرمان تجديد العقد مع اللاعب الذي يسطع اسمة كل يوم اكثر فأكثر ، ولكن اوقف مبابي مساعي الفريق في الوقت الحالي ، ومن ممكن ان تكون اشارة الي محاولة اللاعب الانتقال الي ريال مدريد الاسباني .

زيدان يمدح مبابي

ابدي  مدرب فريق ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان عن كيليان مبابي اعجابة بالاعب الفرنسي ، اشاد بأمكانيات الاعب و قال ان مبابي يتطور بشكل سريع وهو لاعب رائع واضافة لفريقة الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي ، وانا اعرف مبابي جيدا انة يحترم النادي الذي يلعب لة حاليا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *