معالجة الترهلات  حول منطقة العينين
معالجة الترهلات حول منطقة العينين

يعتبر الاهتمام بالبشرة و الوجه من أولويات المرأة التى  تحب أن تهتم بهم لتكون ذات مظهر جذاب و أنيق يلفت نظر الجميع حيث تحب المرأة دائما أن تكون مختلفة عن غيرها فهذه طبيعة المرأة و مع تقدم العمر  تبدأ علامات الكبر تظهر و خصوصا التجاعيد التى تحيط عيون النساء  فما هي الترهلات و كيف يمكن الوقاية منها ؟ .

ترهلات  حول محيط العيون

مع تقدم المرأة في السن تبدأ علامات الكبر تظهر  بشكل كبير على بشرة المرأة ووجهها و خصوصا الترهلات  ” التجاعيد ” التى تظهر حول محيط العينين و ذلك يزعج المرأة كثيرا  حيث أنه يذهب جمال المرأة و رونقها و يجعلها أقل جاذبية فتحاول المرأة بكل الطرق أن تحل هذه المشكلة .

أبرز أسباب الترهلات حول محيط العينين

هناك العديد من الأسباب التى تعمل على ظهور التجاعيد حول العينين و منها

  • التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة .
  • نقص الفيتامينات مثل فيتامين Cو Eو K .
  • ضعف العضلات حول العينين و ارتخائها .
  • فرك العينين بشكل قوي .
  • ازالة المكياج بطريقة غير صحيحة .
  • الارهاق و التعب و قلة النوم .
  • بعص العوامل الوراثية .

كيفية الوقاية من ترهلات محيط العينين

تقوم المرأة بمجموعة من الاجراءات الوقائية لتمنع ظهور الترهلات حول العينين و منها استخدام وصفات طبيعية فعالة لتقليل الترهل حول العينين و الخلطة هي زنجبيل و ملعقة من العسل الأبيض و وضعه حول العينين  بشكل جيد ثم غسل الوجه  بالماء البارد و استخدام كريمات ترطيب خاصة بمنطقة العينين من قبل استشارة طبيبك الخاص و استخدام وصفة الشاى الأخضرالتى تمنع ترهل منطقة العينين  .

يجب على المرأة أيضا عدم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة و تناول المواد الغذائية الغنية بفيتامين C و Eو K  و توفير وقت لراحة العينين و النوم الجيد لمدة ثماني ساعات يوميا  و غسل المكياج من الوجه بطريقة صحيحة دون فرك منطقة العينين بشكل قوي و شرب الماء كثيرا لمنع جفاف البشرة و كل  ذلك يجعل المرأة  أكثر شبابا و جاذبية و هذا ما تسعي اليه المرأة دائما .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *