وكيلة .. نجم انتر ميلان يتجاهل برشلونة
وكيلة .. نجم انتر ميلان يتجاهل برشلونة

تسعي ادارة نادي برشلونة في الفترة المقبلة بالتعاقد مع مهاجم لتعويض لويس سواريز الذي لا يوجد لة بديل بنفس مستوي اللاعب الاورجوياني ، ويتطلع برشلونة بالتعاقد مع الاعب الارجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الهجوم في نادي انتر ميلان الايطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد .

وكيل اللاعب لاوتارو

علق وكيل اعمال اللاعب لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان ( بيتو ياكي ) عن الانباء المتداولة عن رحيل اللاعب الارجنتيني الي برشلونة الاسباني .

وقال بيتو ياكي ( الجميع يعلم انني من اكتشف الارجنتيني لاوتارو وقد سهلت انتقالة الي فريق راسينج ، ولدية اسلوب لعب مدهش مثل السيطرة علي الكرة و قوة تسديداتة ، كان عمر لاوتارو عندما قابلتة للمرة الاولي 15 عام و كان حزين بسبب عدم اجتيازة اختبارات فريقي بوكا جونيور و سان لورينزو الارجنتينين .

وذكرت الصحيفة موندو ديبورتيفو سؤال لياكي ، هل كنت تتوقع ان يكون من مهاجم من الدرجة الاولي؟ ، كنت اعلم انة يملك قدرات كبيرة و تفائلت بمستقبلة وذلك بسبب تتطورة السريع الذي يحققة حاليا ، ان خليط ما بين سواريز و اجويرو لذلك هو فريد من نوعة ومميز .

برشلونة ام مانشيستر سيتي؟

اعتقد ان لاوتارو يركز ي الوقت الحالي مع فريقة انتر ميلان ، ولا يعلق علي كل ما يتم نشرة ويشعر بأرتياح كبير في انتر ميلان الايطالي .

و عن سؤالة عن كلام ميسي عن لاوتارو؟ اكيد كان سعيد بسبب ان افضل لاعب في العالم يمدحة و هذا شئ جيد .

رفض ريال مدريد

ويذكر ان خلال فترة اللاعب لاوتارو مع راسينج عرض نادي ريال مدريد شراء اللاعب و قوبل بالرفض ، وعلق وكيلة علي هذا الموقف ( لاوتارو لايتجال عرض ريال مدريد و لم يقل انة لا يحبة ولكن كان للاعب يركز في هذا الوقت علي التطور و زيادة الخبرة و يرد ان ينجح مع راسينج اولا .

برشلونة و لاوتارو

يحاول فريق برشلونة ان يتعاقد مع لاوتارو مارتينيز و ذكرت العديد من التقارير بأن من الممكن ان يكون للاعب برشلونة المعار كوتينيو دور في اتمام الصفقة .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *