مسلسل رمضاني كوميدي اتنين في الصندوق بطولة حمدي المرغني و اوس اوس
مسلسل رمضاني كوميدي اتنين في الصندوق بطولة حمدي المرغني و اوس اوس

يسعي العديد من الفنانين اللحاق بالمراثون الرمضاني والذي يكون مدجج بالكثير من المسلسلات بكافة انواعها ( الرومانسية و الكوميدية والدرامية و الحركة ) ، و سنتحدث اليوم عن مسلسل ( 2 في الصندوق ) التي يقوم ببطولتة كوكبة من المع النجوم الني دائما ما امتعونا بأعمالهم في الفترة الاخيرة .

قصة المسلسل

سوف تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي من الدرجة الاولي وسيكون عن حياة اثنين من عمال النظافة و الذس سوف يتعرضون الي الكثير من المشاكل الاجتماعية و النفسية بسبب اهمال المجتمع لأحلامهم و طموحاتهم بسبب عملهم كعمال نظافة ، وسيكون هناك الكثير من المواقف الكوميدية وسيكون المسلسل مناسب لكل الاعمار بسبب قصتة الاجتماعية .

حقيقة تغير اسم المسلسل

كان اسم المسلسل (روحين في زكية ) ولكن ابطال المسلسل حمدي المرغني و محمد اسامة ( اوس اوس ) قاموا بتعديل الاسم بالاتفاق مع المؤلف  الي اسم ( اتنين في الصندوق ) بسبب احساسهم ان الاسم الحالي سيكون اسهل للجمهور و سوف يقرب الفكرة والمعني للمسلسل بطريقة اسهل وابسط للجمهور ، وسيكون هناك الكثير من المشاهد في المسلسل في المغرب .

ابطال اتنين في الصندوق

سيكون هناك مجموعة كبيرة من النجوم التي سوف نستمتع بأدئهم الكوميدي و سوف تكون وجبة دسمة من الضحك و المواقف الكوميدية جدا .

و سوف يشارك في العمل كل من ( حمدي المرغني ، محمد اسامة ، بيومي فؤاد ، نهي عابدين ، صلاح عبد الله ،انتصار ، هايدي رفعت ، رحاب الجمل ، احمد عبد الله محمود ) ، والكثير من ضيوف الشرف ، و المسلسل من اخراج محمد مصطفي ، ومن تأليف لؤي السيد .

أشرف عبد الباقي ضيف شرف

سوف يظهر النجم اشرف عبد الباقي مكتشف نجوم مسرح مصر التي من بينهم ابطال العمل حمدي المرغني و اوس اوس ، ويذكر ان الفنان اشرف عبد الباقي دائما ما كان الداعم الاول لكل نجوم مسرح مصر و دائما ما يت الرجوع الية من قبل نجوم مسرح مصر في الكثير من الاعمال التي تعرض عليهم ، و يذكر ان الكثير من افراد عمل مسرح مصر اصبحوا نجوم ومطلوبين في الكثير من الاعمال الفنية .

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *