مسلسل ” عشرين عشرين ” بطولة نادين نجيم وقصي الخولي
مسلسل " عشرين عشرين " بطولة نادين نجيم وقصي الخولي

كثير من الفنانين الابطال يقومون بعمل المسلسلات مع بعضهم ، فكثير منهم يحب ان يكرر مثل هذا العمل مره أخرى و غيرهم يحدث بينهم كثير من المشاحنات و المشاكل او من الممكن ان لا يرتاحوافي العمل معا  فلا يكرروا العمل مع بعضهم مره أخرى ، و لكن هنا في مسلسل ” عشرين عشرين ” نجد انه قد تجمع مره أخرى النجم قصي الخولي مع النجمه اللامعه نادين نجيم في رمضان 2020 ، ففي رمضان 2019 أيضا تم القيام بعمل هو الفريد من نوعه و قد حقق نجاح باهر مع بعضهم البعض ألا و هو مسلسل ” خمسه و نص ”  فقد كانوا ثنائي رائع جدا .

فريق عمل المسلسل الرمضاني  “عشرين عشرين “

اشترك العديد من النجوم اللامعين في مسلسل “عشرين عشرين ” منهم الفنانه نادين نجيم و الفنان قصي الخولي و الفنان جنيد زين الدين و الفنان المطرب رامي عياش و الفنانه مارينا الحلاني و الفنان حسين مقدم والفنانه رولا بقسماتي والفنان فادي ابراهيم و الفنانه كارمن لبس و الفنانه رنده كعدي و الفنان فؤاد شرف الدين والمسلسل من إخراج فيليب أسمر و تأليف نادين جبر و بلال شحادات .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” عشرين عشرين”

يدور المسلسل حول نقيب في الجيش تدعى سما تقوم بالبحث عن أدله قويه للإيقاع برجل العصابات الخطير الذي يدعى صافي حين انه يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء و من الصعب العثور على دليل ضده و يصنف المسلسل على انه تشويق و إثاره بسبب وجود عده جرائم .

و قد قامت الفنانه نادين نجيم بتغير اللوك الخاص بها ليناسب الشخصيه التي تقوم بها في المسلسل الرمضاني ” عشرين عشرين” و هي عباره عن غره قصيره متدرجه مع اعتماد شعرها الطويل .

الفنانه ” نادين نجيم”

تلعب شخصيه النقيب في الجيش اللبناني تدعى “سما” ، ولدت نادين في بيروت و أخذت ملكه جمال لبنان سنه 2004  وقد شاركت في مسلسل خطوه حب و رجال الحسم .

الفنان “قصي الخولي”

تعتبر أول أعماله فيلم ذاكره صعبه ثم و مسلسل نساء صغيرات و الزير سالم و أشواك ناعمه و مسلسل غزلان في غابه الذئاب و أهل الروايه و تخت شرقي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *