الأختيار . . مسلسل أمير كرارة في رمضان
الأختيار . . مسلسل أمير كرارة في رمضان

تكون في شهر رمضان المنافسة بين المسلسلات كبيرة جدا ، فكل بطل مسلسل يريد ان يكون في تصنيف اعلي من الاخر ، و من بينهم الفنان امير كرارة التي دائما ما عودنا علي مسلسلات شيقة و ممتعة و مليئة بالاحداث المشوقة للجماهير ، ويأتي هذا العام بمسلسل جديد هو ( الاختيار ) .

قصة  مسلسل الاختيار الحقيقية

يتناول مسلسل امير كرارة قصة حقيقية لبطل شهيد في الجيش المصري كتيبة الصاعقة و هو ( احمد صابر المنسي ) والذي تم استشهادة في رفح المصرية بكمين في ( مربع الرث ) و كان قائد لكتيبة الصاعقة 103 ، واستشهد اثناء الصدي لمجموعة ارهابية في رفح المصرية ، وقد صنف ( المنسي ) من مئة قائد للصاعقة في العالم و قد احبط المنسي اكثر من 126 عملية ارهابية و انقذ حياة الكثير من الناس فقط خلال 4 شهور  ، وسوف يتم اظهار الكثير من الجوانب الانسانية و الاجتماعية للشهيد الراحل ( احمد المنسي ) .

مسلسل الاختيار

تم الاستقرار علي اسم المسلسل من قبل بطل العمل امير كرارة و المؤلف باهر دويدار ، و من جهة اخر يستمر الممثل امير كراراة في استكمال تصوير المسلسل ، و ايضا يواصل كرارة تصوير فيلم جديد بعنوان ( بطل روما ) و  سيتم تصوير الكثير من الفيلم في جبال لبنان .

ابطال العمل في مسلسل الاختيار

مجموعة من النجوم سنيتمتع بحضورهم وادائهم في مسلسل الاختيار و نذكر طاقم العمل في المسلسل ( امير كرارة ، احمد العوضي  ، رضوي جودة ، دينا فؤاد ، سارة عادل ، اشرف مصيلحي ، احمد فؤاد سليم ، عابد عناني ، احمد وفيق ، ناهد رشدي ، ضياء عبد الخالق ، حازم سمير ، ياسين امير ، حسين احمد الشمندي ،معتز هشام ، مها نصار ، محسن صبري ، اسلام حافظ ، اسلام جمال ، محمود حافظ .

ضيوف الشرف في مسلسل الاختيار

اسر ياسين ، اياد نصار ، صلاح عبد الله ، محمد رجب ، كريم عبد العزيز ، شريف منير ، محمد امام ، كريم عبد العزيز ، احمد رزق ، عمرو سعد

و الفيلم من انتاج شركة سينرجي ( تامر مرسي ) ، و اخراج بيتر ميمي و مدير التصوير حسين عسر ، و المسلسل من تأليف باهر دويدار .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *