المسلسل الرمضاني ” دهب عيرة ” للفنانة يسرا
المسلسل الرمضاني " دهب عيرة " للفنانة يسرا

يقوم كل فنان بأداء دور معين في مواسم رمضان حيث أن كل مسلسل يعبر عن واقع نعيشه في مجتمعنا العربي و الاسلامي و العالمي و من  الفنانات التى تلعب دور البطولة في مسلسل ” دهب عيرة ” الفنانة الكبيرة يسرا .

فريق العمل لمسلسل ” دهب عيرة ” للفنانة يسرا

تلعب الفنانة يسرا  دور البطولة في مسلسل ” دهب عيرة ” ويتعاون معها العديد من الفنانين و منهم الفنان خالد أنور و الفنانة جومانة مراد و الفنان بيومي فؤاد و الفنانة حلا شيحة و هذا العمل  انتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية و شركة العدل جروب المنتج من  اخراج سامح عبد العزيز و تأليف أحمد عادل سلطان و أمين جمال .

و هناك تضارب في عنوان المسلسل فقد يتغير اسم المسلسل الى ” خيانة عهد ” بدلا من الاسم دهب عيرة .

تفاصيل المسلسل الرمضاني ” دهب عيرة ” للفنانة يسرا

تجسد الفنانة يسرا شخصية ” عهد ” حيث أنها تقوم بحل مشاكل أخواتها و تهمل ابنها ” هشام ”  الذي يلعب دوره الفنان خالد أنور  الذي يتجه إلى طريق المخدرات و يصبح مدمنا و يكون للفنانة يسرا مصنع ملابس و تبدأ أحداث المسلسل تتوالى في إطار درامى اجتماعي  تشويقى رائع ، فهو مسلسل يعالج قضايا اجتماعية يعاني منها  المجتمع بشكل عام .

و بسبب سوء الأحوال الجوية التى كانت في مصر تم توقف تصوير المسلسل لمدة يومين و ثم رجع العاملون على العمل الى التصوير بساعات عمل و تصوير أكثر حيث أن  ممكن أن تصل ساعات التصوير الى 17 ساعة يوميا .

أعمال الفنانة ” يسرا “

قامت الفنانة يسرا بكثير من الأعمال الفنية التى نالت اعجاب جمهورها و من مسلسلاتها ، مسلسل موعد لم يتم و مسلسل عريس و عروسة و مسلسل سيدة الفندق و مسلسل حياة الجوهرى و مسلسل رأفت الهجان و مسلسل الشاهد الوحيد و من أفلامها  ، فيلم الماضي لم يعد ملكى و فيلم ابتسامة واحدة تكفي و فيلم سري للغاية و فيلم ضحك و لعب و جد و حب و فيلم حرب الفراولة و فيلم المهاجر و فيلم عيش الغراب و غيرها الكثير .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *