رجالة البيت . . مسلسل رمضان لأحمد فهمي و أكرم حسني
رجالة البيت . . مسلسل رمضان لأحمد فهمي و أكرم حسني

استطاع الفنانين احمد فهمي و اكرم حسني  تقديم ثنائب راجع و ناجح جدا في السنوات القليلة الماضية بالعديد من الاعمال الفنية مثل السينما والمسلسلات ، و قد تعاون في فييلم ( كلب بلدي ) والذي يعتبر اولي اعمال اكرم حسني في السينما ، و كان لديهم العديد من المسلسلات التي جمعت الثنائي المبدع من بينها المسلسل التي نجح بشكل كبير جدا ( ريح المدام ) ، وكان حمد فهمي ضيف شرف في مسلسل اكرم حسني ( الوصية ) و كان اكرم حسني ضيف شرف في فيلم احمد فهمي ( الكويسين ) و مسلسل ( الواد سيد الشحات ) .

مسلسل رجالة البيت

يأتينا هذا العام النجمين اكرم حسني و احمد فهمي مسلسل جديد للمنافسة في السباق الرمضاني لعام 2020  هو ( رجالة البيت ) ، و الذي سوف يكون من انتاج شركة سينرجي ، وتأليف ايمن وتار ، والمخرج احمد الجندي .

و حتي الان لم يتضح من هم المشاركين في العمل من ممثلين او ممثلات ، و سوف يكون المسلسل متتابع علي حلقات منفصلة و حلقات متصلة ، و من الواضح من اسم المسلسل ( رجالة البيت ) سوف تكون الكوميديا كثيرة و سيكون هناك الكثير من المقالب و الدراما

مسلسل تيمون وبومبا

كان اسم المسلسل في البداية تيمون و بومبا بشكل مبدأي و سوف يقوم احمد فهمي بدور تيمون واكرم حسني بدور بومية .

اكرم حسني

كشف الفنان اكرم حسني بعض التفاصيل عن مسلسل ( رجالة البيت ) وذلك من خلال برنامج الاعلامية الشهيرة مني الشاذلي في برنامجها علي قناة cbc .

ذكر اكرم حسني ان رغم تغيير اسم المسلسل من ( تيمون وبومبا ) الي ( رجالة البيت ) الا ان الشخصيات سوف تكون علي نفس الاسم للمسلسل قبل التغير .

و تحدث حسني عما سيدور من احداث للمسلسل سوف يكون هناك رجلان لديهما الكثير من المسؤوليات علي اسرتهم ، وسوف يعيشان الرجلان مع جدهما و مع جميع افراد الاسرة في منزل واحد ، و ستثبت الحلقات الواحدة تلو الاخري ان هذان الرجلان غير قادرين علي تحمل المسؤولية ) ، واكد انة ستكون الحلقات بشكل متصل و منفصل .

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *