مسلسل ” أم هارون ” للفنانه ” حياة الفهد “
الحلقة السادسة عشر مسلسل " ام هارون " للفنانه حياة الفهد

يتميز موسم رمضان بمسلسلاته و برامجه المسلية فجميه الفنانين يستغلون موسم رمضان لعرض أعمالهم و مسلسلاتهم و برامجهم المشوقه ، و كل ممثل يتمنى ان يتصدر مسلسله  التريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خاصه في موسم رمضان .

طاقم عمل مسلسل ” أم هارون ” للفنانه ” حياه الفهد “

يشترك في هذا العمل العديد من الفنانين و النجوم و من أبرزهم البطله حياة الفهد و الفنانه محمد جابر و الفنان أحمد الجسمي و الفنانه فخريه خميس و الفنانه سعاد على و الفنان عبد المحسن النمر و الفنانه فاطمه الصفي و الفنان محمد العلوي و الفنان فؤاد علي و الفنانه روان الصايغ و الفنانه فرح الصواف و الفنانه ألاء الهندي و عديد من الفنانين و هذا العمل الرمضاني من إخراج محمد جمال العدل و من تأليف على و محمد شمس و من المقرر عرضه في رمضان 2020.

تفاصيل مسلسل “أم هارون” للفنانه “حياة الفهد “

تمثل الفنانه الكويتيه حياة الفهد في هذا المسلسل دور غريب عليها حيث ستكون امرأه يهوديه فكانت في البدايه اسم الشخصيه الرئيسيه ” أم شاؤول” و لكنها لم تعجب بهذا الاسم فستجاب لها المخرج و غيرها الى ” أم هارون ” و عند نزول الاعلان تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدا .

تدور أحداث مسلسل “أم هارون” عن امرأه يهوديه عاشت فتره من الزمن في الخليج العربي فالعمل يتجه الى الفانتازيا و لم يتقيدوا بالزمان أو حتى بالمكان .

جدال بسبب مسلسل “أم  هارون”

هناك العديد من الاراء التي اتجهت لقول ان فكره هذا المسلسل قائمه على التطبيع و هي عباره عن خطه لإقامه علاقات مع إسرائيل .

أعمال الفنانه الكويتيه “حياه الفهد “

قامت الممثله اللامعه حياة الفهد بالعديد من المسلسلات خلال تاريخها الفني مثل مسلسل الحدباء و مسلسل بنت الباديه و مسلسل الدانه و مسلسل الدكتور و مسلسل الاسوار و مسلسل الغرباء و مسلسل زواج دون رصيد و مسلسل رقيه و سبيكه و مسلسل بيت الاوهام و مسلسل إليكم مع التحيه و مسلسل سيدي الرجل لا و مسلسل الحظ و الملايين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *